صور: أول تعليق من شيماء سيف بعد حفل زفافها

تعيش الفنانة شيماء سيف حالة من السعادة الفترة الحالية بعد احتفالها بزفافها وزواجها على المنتج محمد كارتر منذ يومين، خاصة بعد حفل زفافها الكبير الذي حضره عدد كبير من أصدقاءها من نجوم الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

هكذا وصفت شيماء سيف حفل زفافها ومحمد رمضان يغني لها

ووجهت شيماء سيف رسالة إلى زملاءها وأصدقاءها بسبب مشاركتهم معها في فرحتها بزفافها في أول تعليق لها بعد الزفاف قائلة:" احلى يوم فى حياتى الحمد لله رب العالمين شكرا من قلبى لكل حد ساعدنا ان فرحنا يبقى حلو كده ولكل حد نورنا وكمل فرحتنا بوجوده وعقبال عندكم جميعا ويارب يسعد قلوبكم كلكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ونشرت شيماء سيف صوراً من جلسة تصويرها مع زوجها ليلة الزفاف، وواصلت احتفالها مع اصدقاءها الذين نشروا أيضاُ عدة لقطات جديدة من حفل الزفاف مثل دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وكذلك محمد رمضان الذي قدم وصلة غنائية في حفل زفافها ووجه لها رسالة خاصة قائلاً:" من فرح أصدقائي الغاليين شيماء سيف و محمد كارتر  الف مبرووك وعقبال جمهوري وعقبال أولادكم جميعاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh) on

وفي نفس التوقيت، تحقق شيماء سيف نجاحاً كبيراً ببرنامجها "ميس اندرستاند" على قناة "اون اي"، بعد إذاعة أولى حلقاته الاسبوع الماضي، وهو برنامج مسابقات للأطفال وحققت اولى الحلقات نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل، وهو التجربة الثالثة لها في تقديم البرامج بعد "نفسنة" و "تلاتة في واحد".