فيديو: عمرو دياب يثير غضب بهاء الدين محمد مجدداً بسبب رفضه غناء "قال فاكرينك"

لم تنته قصة أغنية عمرو دياب الشهيرة "قال فاكرينك" والتي قدمها الهضبة في عدة حفلات له في السنوات الأخيرة ولاقت شعبية كبيرة لدى جمهوره وانتظروا طرحها في معظم ألبوماته الأخيرة مما جعلها أزمة مستمرة بين شاعرها بهاء الدين محمد وجمهور الهضبة.

عمرو دياب يوبخ احد معجبيه بسبب طلبه "قال فاكرينك"

وفي حفل عمرو دياب الأخير الذي قدم به دينا الشربيني للمرة الاولى على خشبة المسرح، تداول جمهوره فيديو له وهو يوبخ أحد معجبيه بعدما طلب منه تقديم أغنية "قال فاكرينك"، وفوجيء الجمهور برد فعل غاضب من عمرو دياب تجاه المعجب بعد رفضه غناءها وقال إنه لو يريد غناءها لكان ضمها في ألبومه وانه لن يغني على مزاجه وطلب منه الا يستمع له.

وتتسبب رد فعل عمرو دياب في اتهامه بالغرور وتجاهل أغانيه الناجحة، إلا ان عدد من الحاضرين في الحفل أكدوا ان عمرو دياب كان يمازح الجمهور وضحك مع طالب الأغنية بعد ان تحدث عنها بهذا الشكل، ولكن الشاعر بهاء الدين محمد عبر عن غضبه من تصرف عمرو دياب وتبرأ من الأغنية ومن أعماله معه.

وقال بهاء الدين محمد في تدوينة له أنه مندهش من تجاهل عمرو دياب لأغنية ناجحة في تاريخه وانها اصبحت ملك الجمهور وليست له، وعبر عن غضبه من طريقة حديث عمرو دياب عن الأغنية وأشار إلى انه لن يتعاون معه مجدداً متهما أشخاص بتدبير مؤامرة عليه ولكنه أكد على احترامه لعمرو دياب الذي لن يتأثر نجاحه بمقاطعته له بعد أزمة الأغنية الشهيرة.