بلقيس تحتفل بعيد ميلادها الـ30 من على سرير المرض وتلغي حفلها

النجمة اليمينية بلقيس فتحي تحتفل اليوم 20 من أكتوبر بعيد ميلادها الـ30، المطربة الشابة المحبوبة من مواليد عام 1988 بالإمارات وهي ابنة المطرب الشهير أحمد فتحي، ومتزوجة من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف ولديها طفل وحيد هو تركي، بلقيس التي كانت تستعد أمس ـ الجمعة ـ لحدث فني كبير في مسيرتها اضطرت إلى الغاءه بسبب ظروفها الصحية.

عيد ميلاد بلقيس فتحي الـ30

بلقيس تستقبل عيد ميلاها اليوم وهي على سرير المرض، حيث أصيبت أمس بعارض صحي جعلها تلغي فقرتها الغنائية على مسرح تشايكوفسكي في العاصمة الروسية موسكو، بعد ما وصلت بالفعل وأنهت البروفات الخاصة بالحفل الذي يعتبر خطوة مهمة في مشوارها كونها تقف على مسرح من أعرق المسارح العالمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

While in #Moscow ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللاسف وانا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في حفل ليلة امس لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة. لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه،الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول. الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل..لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة باْذن الله والحمدلله  Till we meet again #Russia..very soon

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وقالت بلقيس في تدوينة مطولة :"ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللأسف وانا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في حفل ليلة امس لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة".

بلقيس تلغي حفلها في موسكو

إذن بلقيس فقدت صوتها بينما كانت تستعد لعيد ميلادها ولحفل مهم كذلك، بسبب أعراض الأنفلونزا على ما يبدو، ثم تابعت :" الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل..لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة باإذن الله والحمدلله".