كيف احتفى الجمهور بشجاعة عمرو دياب "المتأخرة" في إعلان حبه لدينا الشربيني؟!

تباينت ردود أفعال الجمهور حول علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه أمام الجمهور لأول مرة عن حبه لها خلال حفله الذي أقيم مساء أمس، الخميس بأحد الجامعات بالقاهرة، حيث قدم عمرو دينا للجمهور ودعاها من الكواليس وقام باحتضانها أمام العدد الهائل من الحضور، وغنى لها أغنية "برج الحوت" الشهيرة، موضحًا أنها بالرغم من كونها فنانة متميزة إلا أنها تشعر بالخجل لوجودها على خشبة المسرح معه.

الحب للشجعان!

تصرف عمرو دياب واعترافه للمرة الأولى أمام الجمهور بحبه لها رغم تجاهله التعليق على الأمر لأكثر من عام؛ وصفه البعض بأنه تصرف شجاع لا يخرج إلا من محب حقيقي، كما أنه رد لدينا الشربيني كرامتها بعدما تعرضت لانتقادات في الفترة الأخيرة لعدم رضا الجمهور عن علاقتها بالهضبة وعدم تصريحهما بحبهما في العلن.

البعض الآخر لم يُعجب بتصرف عمرو دياب نظرًا لأنه لم يعلن حتى الآن انفصاله عن زوجته زينة عاشور، مما جعلهم يعتقدون بأن ما فعله سيتسبب في إحراج زينة، كما انتقدوا جملة "الحب للشجعان" التي يصف بها الجمهور تصرف عمرو دياب، مُشيرين إلى أن تجاهلهما لتوضيح علاقتهما أمام محبيهما لا يجب أن يوصف بالشجاعة إطلاقًا.

عمرو ودينا خلال حضورهما مباراة بكأس العالم

مواقف أثبتت "شجاعة" عمرو دياب في حبه لدينا الشربيني

لكن ربما كان لعمرو ودينا رأي آخر، فهما لم ينفيا علاقتهما تمامًا، بل على العكس كان لديهما الشجاعة الكافية لمواجهة المقربين منهما والجمهور الذي يقابلهما على أرض الواقع ولم يخفيا في أي مناسبة حبهما لبعضهما البعض.

فهناك العديد من المواقف التي أثبتت شجاعة عمرو دياب في التعبير عن حبه لدينا الشربيني أكثر من مرة دون أن يضع حساب لأفعاله أمام جمهوره أو أصدقائه، ومنها عندما سافر الإثنين سويًا إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018، ففي أثناء دخولهما الاستاد لحضور أحد المباريات وحاول أحد الأشخاص التقاط صورة لهما، حاولت دينا إخفاء وجه عمرو عن عدسة الكاميرا بتغطية وجهه بقبعة التيشرت الذي ارتداه، لكنه لم يهتم بالتقاط أحدهم الصور لهما، بل على العكس قام بالنظر إلى الكاميرا وأشار إلى صاحبها وحاول إظهار وجهه بشكل أوضح.

عمرو دياب يلتقط "سيلفي" مع دينا الشربيني وصديقتهما

عمرو دياب يتعمد الظهور مع دينا الشربيني في الصور

عمرو دياب لم يكترث لحديث البعض عن علاقته بدينا، ففي الفترة الأخيرة أصبح الإثنين متواجدين باستمرار سويًا، فيحرص عمرو على اصطحابها في كل حفلاته تقريبًا، بالإضافة إلى ظهوره الدائم معها في كل الاحتفالات التي تخصها مثل الاحتفال بمسلسلها "مليكة"، كذلك إحدى حفلاته بالساحل الشمالي حينما ظهرت دينا وهي تخفف عنه حرارة الجو باستخدام مروحة يدوية، وكلها مناسبات من المعروف أنه يصعب السيطرة فيها على استخدام الكاميرات، حتى إذا كانت الاحتفالات خاصة تقتصر على أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني فقط، فإذا كان يحاول إخفاء علاقته بدينا فلماذا يأخذها معه لكل مكان ويتعمد الظهور معها في الصور؟

عمرو ودينا اللذان يسافران من مصر إلى الخارج سويًا، كانا يحرصا أيضًا على التقاط الصور التذكارية مع بعض من موظفي مطار القاهرة الدولي، دون خجل، ومن المؤكد أنهم على علم بأن الصور مصيرها سيكون مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يكون عمرو دياب ودينا الشربيني لا يريدان الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل علاقتهما في وسائل الإعلام لظروف تخصهما، لكن من المؤكد أنهما لم يحاولا إخفاء قصة حبهما والتي تظهر في نظراتهما لبعضهما البعض، بل كان ولازال الإثنين يتباهيان بها أمام الجميع.