صور: هكذا تحدت شيرين عبد الوهاب أزمة قضية ألبومها الجديد "نساي"

مع اقتراب موعد طرح ألبومها الجديد "نساي" وطرحها فيديو كليب الأغنية منذ اسبوع، واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة تتعلق بألبومها بعد رفع احدى شركات الانتاج دعوى قضائية ضدها بسبب مخالفة شيرين لشروط تعاقدها معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تتجاهل قضية ألبومها وتتخذ هذا القرار

ووسط انتظار الجميع رد فعل من شيرين عبد الوهاب تجاه القضية المثارة حول ألبومها الجديد "نساي" من قبل شركة "نجوم ريكوردز"، فاجأت شيرين الجمهور باعلان اقتراب طرح الألبوم الجديد على يوتيوب خلال أيام، وطالبتهم بالانتظار والاشتراك في قناتها ونشرت صورة جديدة لغلاف الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

واعتبر البعض قرار شيرين ببدء الدعاية للألبوم وطرحه قريبا تحدياً منها لشركتها السابقة "نجوم ريكوردز" التي طالبت بمنع الألبوم بسبب مخالفتها لشروط تعاقدها مع الشركة والتي تقضي بانتاج 3 ألبومات في 3 أعوام انتجت منها شيرين ألبوم واحد فقط وهو "انا كتير" في حين تهربت من الالتزام ببقية الألبومات لاسباب تعود إليها.

وتواجه شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة بعد مطالبة الشركة بتعويضها بمبلغ يتعدى الاربعة ملايين جنيه، في الوقت الذي تحتفل به شيرين باقتراب صدور ألبومها ونجاح أغنيتها "نساي" والتي حققت مشاهدات عالية على يوتيوب في اسبوع من طرحها، ويبدو ان شيرين قد قررت تجاهل الامر والتفرغ لتسويق ألبومها الذي تعود به بعد غياب 4 سنوات.