أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب في ساحات المحاكم والسبب كليب "نساي"!

تواجه المطربة شيرين عبد الوهاب أزمة قضائية جديدة مع شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لشركة إنتاج "نجوم ريكوردز"، حيث وقع خلاف بينهما بسبب إنتاج ألبومين منحتهما شيرين لشركة أخرى، مما أخل ببنود التعاقد بينهما.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب بسبب 263 ألف دولار!

التعاقد الذي تم بين الشركة المنتجة وشيرين عبد الوهاب في عام 2013، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف، فلم تسلّم شيرين سوى ألبوم واحد فقط هو "أنا كتير" الذي طرحته عام 2014، والألبومين الآخرين كان من المفترض أن تسلمهما شيرين للشركة عام 2016/2017 ثم 2017/2018، وهو ما لم يحدث.
 

دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب

وحصلت المطربة شيرين عبد الوهاب من الشركة على 4 ملايين و750 ألف جنيهًا مصريًا أي ما يعادل 263 ألف دولار، مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، بحسب بيان صحفي؛ لكنها حصلت على الأموال وقامت بمنح الألبوم لشركة إنتاج أخرى، إلا أن شركة "نجوم ريكوردز" خاطبتها وديًا من أجل رد تلك الأموال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يحدث أيضًا، بالرغم من المطالبات الودية من الشركة التي تجاهلتها شيرين، وتعاقدت مع شركة (All about art) لإنتاج ألبومها الحالي الذي يحمل اسم "نساي" والمقرر طرحه خلال شهر أكتوبر الجاري.

شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة قضائية جديدة

وطالبت "نجوم ريكوردز" في الدعوى القضائية التي أقامتها ضد المطربة المصرية بسداد المبلغ الذي أخذته شيرين، بالإضافة إلى الفوائد القانونية على هذا المبلغ، بجانب دفع مبلغ مليون جنيهًا مصريًا كتعويض مادي وأدبي.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب انضمت إلى شركة نجوم ريكوردز بعد انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث كانت تعتبر أن الشركة تفرق في التعامل بين الفنانين المصريين والنجوم العرب، داعية مطربي مصر بمغادرة الشركة خوفًا على الفن المصري.