قبل شقيقة أنغام ودينا هارون ... نجوم رحلوا في عز شبابهم

فُجع الجمهور في أسبوع واحد تقريبا بوفاة كل الفنانتين: السورية دينا هارون، والمصرية غنوة محمد علي سليمان، شقيقة المطربة أنغام، حيث كانت الصدمة قوية على الجمهور خصوصا وأن الفقيدتين ما تزالان في ريعان شبابهما ولم تكملان بعد سن الأربعين.

وسبق دينا هارون وغنوة علي سليمان العديد من الفنانين الذي خطفهم الموت مبكرا في عز شبابهم، نستعرض لكم أبرزهم:

وفاة شقيقة أنغام بحادث سير

خطف الموت قبل أيام قليلة الفنانة الشابة غنوة، ابنة الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، وأخت الفنانة أنغام، عن عمر يناهز الـ 33 عاما جراء حادث سير مروع، وصدمت الجميع برحيلها المفاجئ في ريعان شبابها.

غنوة شقيقة انغام

وفاة دينا هارون في المستشفى

حالة من الحزن الكبير سيطرت على جمهور وزملاء الممثلة السورية دينا هارون التي فارقت الحياة عن عمر الـ39 عاما قبل نحو أسبوع عقب أزمة صحية أجبرتها على المكوث نحو شهر في المستشفى، وترددت المعلومات بأن خطأ طبي في تشخيص حالتها الصحية أدى الى وفاتها.

دينا هارون

وفاة عمرو سمير بأزمة قلبية

أزمة قلبية مفاجئة أنهت حياة الفنان والمذيع عمرو سمير وهو لم يتجاوز بعد عامه الـ 33 حيث وجد ميتاً قبل سنتين داخل غرفته في احد فنادق إسبانيا، ما أثار موجة حزن وتعاطف كبيرة من الجمهور الذي فجع بوفاته بهذا السن المبكر.

وفاة ميرنا المهندس بالسرطان

الفنانة المصرية ميرنا المهندس توفيت في عامها الـ 37 بعدما هاجمها مرض سرطان القولون وعجرت عن الصمود أمام مضاعفاته فتعرضت لنزيف رئوي قضى على حياتها عام 2015.

ميرنا المهندس

وفاة سوزان تميم ذبحاً

الموت لم يهمل المغنية اللبنانية سوزان تميم إكمال عامها  الـ31 حيث خطفها بطريقة مأساوية إثر جريمة قتل مروعة تعرضت لها في شقتها، وماتت ذبحاً بالسكين.

وفاة ذكرى التونسية قتلا

وعلى خطى سوزان تميم، لاقت الفنانة التونسية ذكرى حتفها بجريمة مروعة عن عمر الـ 37 عاما اثر قيام زوجها بإطلاق الرصاص عليها ثم اقدم على الانتحار.