آخر تطورات حالة تامر حسني الصحية بعد سفره لأميركا

آخر تطورات حالة تامر حسني الصحية بعد سفره لأميركا كشفها النجم المصري لجمهوره عبر تدوينة نشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إصابته بالتهاب حاد في أحباله الصوتية مطمئنا إياهم بأن علاجه سيقتصر على جلسات طبية بدون الحاجة الى اجراء عملية جراحية.

تامر حسني ممنوع عن الكلام

وأشار تامر حسني عبر صفحته  على "فيس بوك" الى أن سيضطر الى الامتناع عن الكلام بهذه الفترة  قائلا  : "الحمد لله.. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله.. بس محتاج فترة علاج وجلسات صوتية وسكوت تام لمدة 3 أسابيع فات منهم 5 أيام وإن شاء الله أرجع أغنى ولكن بشكل تدريجي طبعا".

تامر حسني يشكر جمهوره

ووجه النجم المصري رسالة شكر لجمهوره قائلا لهم: "ده بسبب كرم ربنا ودعواتكم اللى شايفها ليل نهار قدامى .. ألف شكر يا أغلى الناس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وأقلق تامر حسني جمهوره عليه بعدما أعلنت صفحته عن دخوله لمستشفى اكتوبر بشكل طارئ عقب تسجيله حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير، وهو ما تسبب في إجهاد أحباله الصوتية، ثم أصر طبيبه الخاص على سفره للعلاج في أميركا على الفور.

يشار الى ان تامر حسني ينتظر خلال أيام قليلة ولادة طفله الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل حيث حرص الثنائي إخفاء الأمر طيلة الأشهر الماضية.