صور: هكذا ردت دنيا سمير غانم على السخرية من وزنها الزائد!

اتجهت الانظار مؤخراً إلى عائلة الفنان سمير غانم بعد شائعات وفاته وتدهور حالته الصحية، وحاولت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي تجاهل هذه الشائعات بنشر صورهما الجديدة إلا ان دنيا تلقت سخرية وانتقادات بسبب ظهورها بوزن زائد في آخر ظهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

دنيا سمير غانم تستعرض قوامها وشقيقتها تدعم والدها

ونشرت دنيا سمير غانم صورة جمعتها بعدد من أصدقائها الفنانين خلال وليمة عشاء عند المنتج أحمد السبكي ومنهم شيكو وكريم فهمي وهشام ماجد وزوجها رامي رضوان وشقيقتها إيمي وحسن الرداد وغيرهم، ولكن اللافت في الصورة هو زيادة وزن دنيا سمير غانم وتغير اطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

وابدى بعض معجبي دنيا سمير غانم ملاحظاتهم على زيادة وزنها ووجه البعض انتقاداً وسخرية منها، وهو ما جعلها ترد بطريقة غير مباشرة بنشرها صورة أخرى استعرضت بها قوامها واطلالاتها الجديدة، وبدت في الصورة بوزنها الطبيعي على عكس الصورة السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وعلى الجانب الآخر، ردت شقيقتها إيمي سمير غانم على شائعات وفاة والدها ومرضه بطريقة غير مباشرة أيضاُ بنشرها عدة فيديوهات قديمة له على حسابها بانستقرام، وعبرت عن حبها له، وتضامن معها عدد من اصدقاءها الفنانين في التعليقات، وهو التصرف الذي اعتبره الجمهور رداً على الشائعات التي تطال والدها مؤخراً.