دنيا بطمة تستفز محمد عساف و إبتسام تسكت بتصريحاتها ..والأخيرة ترد

إستفزت الفنانة المغربية دنيا بطمة العديد من النجوم بأحدث تصريحاتها في برنامج "عندي ما يفيد" حيث جددت هجومها على زميلها الفنان الفلسطيني محمد عساف، ودافعت عن إجرائها عمليات تجميل متعددة بقولها بأن الكثيرات من زميلاتها يخضعن لهذه العمليات لكنهن لا يعترفن بذلك، وأكدت بأنها الأعلى أجرا في حفلاتها بين جيلها من الفنانين.

دنيا بطمة تتهم ابتسام تسكت بالتجميل

وقالت دنيا بطمة لمقدم برنامج "عندي ما يفيد" :"لا توجد أي فنانة من جيلي أعلى مني أجرا، واتحدى جميع الفنانات أنهم لم يعملوا أي عملية التجميل"، مشيرة الى أن ابتسام تسكت خضعت لنفخ شفاهها وخدودها، وبخضوع سميرة سعيد لحقن البوتوكس والفيلر، كما ذكرت بأن جميلة البدواي أجرت ايضا عمليات تجميل، وتحدت المذيع بمعرفتها بأسماء أطباء التجميل لهولاء النجمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ️مجلة مشاهير المغرب ️ ️️ (@et_maroc.officiel) on

ابتسام تسكت ترد على دنيا بطمة

إتهام دنيا بطمة لزميلتها ابتسام تسكت دفع الأخيرة للرد عليها عبر ستوري انستغرام، فنشرت الفنانة الشابة منشورا تضمن صورتين  لها: واحدة من طفولتها والأخرى في فترة نضوجها، وذيلتها بعبارة :"لا حاجة للأبر، من عند الله منفخين"، مضيفة "ينطق السفيه بما فيه".

ابتسام تسكت

دنيا بطمة تهاجم محمد عساف

دنيا بطمة جددت كذلك هجومها الى المطرب الفلسطيني محمد عساف واصفة تصرفه خلال أحد لقاءاته بها بها بأنه "قلة أدب" بعدما بقي ملتهياً على هاتفه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور سكوب Ⓜ (@be4andafter_scop) on