والدة غنوة تبكي وتكشف موقفا مؤثرا لأنغام بعد وفاة أختها..فيديو

الفنانة انغام حيث فى أول لقاء تليفزيوني لوالدة الفنانة الشابة الراحلة غنوة محمد علي سليمان، جاء من خلال برنامج "صبايا" لريهام سعيد عبر قناة الحياة، حيث ظهرت الأم بحالة حزن شديدة، وبكت أكثر من مرة وهي تتحدث عن فقيدتها، وكذلك عن مواقف أختها غير الشقيقة الفنانة أنغام معها.

والدة غنوة تبكي وتتحدث عن مواقف أنغام معها

ورغم تشديد والدة غنوة على أن ابنتها وأختها أنغام لا يتحدثان سويا منذ سنوات، ولكنها أيضا أكدت أن الأخيرة دخلت في حالة انهيار تام حينما وصلت إلى المستشفى، وركعت على ركبتيها أمام جثمان غنوة في أثناء الغسل، وتابعت باكية أنها تقول كلمة الحق، وأن أنغام وقفت بجوارهم طوال تلك الفترة.

وأشارت والدة غنوة أيضا إلى أنها كانت تنوي دفنها في مقبرة عائلتها بإحدى المحافظات البعيدة عن القاهرة، ولكن أنغام أصرت أن تدفنها في المقبرة الخاصة بأسرتها هي، لكي تكون قريبة منها، وكي يتسنى لها زيارة قبرها دون إرهاق السفر.

وصية والدة غنوة محمد علي سليمان

والدة غنوة التي تعتبر زوجة والد أنغام، تابعت أنها أوصت أنغام بأن تدفنها هي الأخرى بجوار ابنتها بعد أن تموت، فوافقت أنغام على طلها وعرضت عليها أن تأخذ المقبرة لها.

اسرة انغام قبل سنوات

يذكر أن الممثلة والمطربة الشابة غنوة محمد علي سليمان فارقت الحياة يوم الجمعة الماضي إثار حادث سير مروع، وقبل رحيلها كانت على خلاف ممتد مع أختها النجمة أنغام.