نوال الزغبي تواجه غضب جمهور إليسا بسبب هذه التغريدة.. هل قصدت الهجوم عليها؟

أثارت الفنانة نوال الزغبي الجدل على موقع تويتر في الساعات الأخيرة بسبب تغريداتها حول عدد أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه قريباً، وتسببت تغريداتها في إثارة غضب جمهور إليسا الذي اتهمها بالإشارة سلباً إلى نجمتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

عدد أغاني ألبوم نوال الزغبي يثير الجدل!

وصدمت نوال الزغبي جمهورها بكشفها عن عدد أغاني ألبومها الجديد وقالت إنها ستطرح 8 أغاني فقط في الالبوم المنتظر، والذي يعتبر بداية تعاونها مع شركة روتانا بعد عودتها إليها مؤخراً، واعتبر عدد من جمهورها عدد الأغاني قليل وغير كافي، وهو ما استدعى تعليق آخر منها تسبب في غضب جمهور إليسا.

وقالت نوال الزغبي في ردها على تساؤلات جمهورها ان صنع 8 أغاني ناجحة أفضل من ألبوم به 16 أغنية دون المستوى، وهو ما أثار غضب جمهور إليسا الذي اتهمها بالتلميح إليها وإلى ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" والذي ضم 16 أغنية، خاصة بعد تردد وجود غيرة وخلافات بينهما بعد انضمام نوال إلى روتانا بجانب إليسا.

وأوضحت نوال الزغبي رأيها حول عدد أغاني الألبوم وقالت إنها تفضل صنع أغاني قليلة ناجحة أفضل من عدد كبير تندم عليه بعد ذلك، وقالت إنها اعتادت على طرح هذا العدد من الأغاني في ألبوماتها خاصة انها طرحت 3 أغاني منفردة قبل الألبوم المقرر طرحه نهاية هذا العام، ولكن بقيت تساؤلات جمهورها حول قصدها الهجوم على اليسا او الاشارة إليها في تغريدتها المثيرة للجدل؟!