على عكس نانسي عجرم..نجمات أخفين حملهن وأحدثهن بسمة بوسيل

مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل تستعد لإنجاب مولودها الثالث بعدما أكد الخبر منظم الحفلات وليد منصور الذي كشف ملابسات سفر زوجها الفنان المصري تامر حسني الى أميركا دعماً لها في لحظات ولادتها، إلا أن خبر حمل بسمة بوسيل فاجأ الجميع خاصة وأنها نفت قبل أسابيع حملها.

بسمة بوسيل لم تكن الأولى من بين النجمات اللواتي أخفين حملهن حتى اللحظات أو الأسابيع الأخيرة، إنما سبقتها كذلك الكثيرات.

بسمة بوسيل حامل بصبي

على الرغم من انتشار أخبار حملها قبل أسابيع، لكن مصممة الأزياء بسمة بوسيل نفت الأمر حينها، ليتضح في الساعات الماضية بأنها حامل بمولود صبي وتستعد لولادته في الأيام المقبلة، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والإنتقادات حول تصرفها المتمثل بإصرارها على إخفاء الحمل على عكس الكثير من النجمات اللواتي لا يترددن في إشهار حملهن منذ اللحظات الأولى وأبرزهن النجمة نانسي عجرم والنجمة سيرين عبد النور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

آيتن عامر تفاجئ الجميع بولادتها

وسبقت بسمة بوسيل في تصرفها هذا، الممثلة المصرية آيتن عامر التي فاجأت الجميع بإعلانها عن انجابها طفل أسمته "يوسف" من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بعدما تكتمت عن فترة حملها طيلة 9 أشهر.

وزفت آيتن عامر خبر ولادتها لجمهورها قبل أسابيع ماضية قائلة:" مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولي من قلبهم، حبيت اقول الخبر في اول ظهور اعلامي بعد ما ربنا كرمنا ب يوسف محمد عز العرب"، واستقبل الجمهور الخبر باستغراب كبير مع توجيه انتقادات لها بسبب إخفائها الأمر وخوفها من "الحسد".

كندة علوش وعمرو يوسف

الممثلة السورية كندة علوش بدت حريصة جدا ايضا على إخفاء خبر حملها الذي قطعت فيه مرحلة الشهر السادس، الى أن تسرب عبر فيديو خلال حضورها عيد ميلاد إحدى صديقاتها وبدت معالم الحمل واضحة عليها، فإضطرت في اليوم التالي مع زوجها عمرو يوسف الى تأكيد حملها عبر انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

منى زكي أخفت حملها بـ سليم

النجمة المصرية منى زكي حافظت على خبر حملها الثاني بشكل سري ولم تعلن عن الأمر إلا بعد ولادة طفلها الثاني "سليم" بعيدا عن الأضواء، و كانت تتجنب الظهور على الإعلام وتتكفي بنشر صور سابقة لها عبر انستغرام.

منى زكي

زينة تكتمت عن انجاب توأمها

وتنضم للقائمة الفنانة المصرية زينة التي بررت سبب محافظتها على سرية حملها وإنجابها لتوأم في أميركا لإنشغالها بحل أزمتها مع النجم أحمد عز بعدما رفض الإعتراف بزواجه منها وأبوته للطفلين، واستطاعت لاحقا اثبات نسب طفليها إليه بعد صراع محتدم بينهما في المحاكم.

زينة واحمد عز