تطورات جديدة في حالة تامر حسني الصحية.. ينقل للمستشفى للمرة الثانية!

عاد الغموض والقلق مجدداً حول الحالة الصحية للفنان تامر حسني بعد دخوله المستشفى منذ أيام بسبب إصابته بوعكة صحية ومتاعب في أحباله الصوتية، وغادر المستشفى أول امس قبل ان يعود إليها مرة ثانية اليوم.

تامر حسني ممنوع من الغناء والحديث.. ما حقيقة مرضه؟

وكشف حسام حسني شقيق تامر حسني تطورات جديدة في أزمته الصحية ونشر تدوينة على صفحته بفيسبوك كشف بها عن تعرض تامر لازمة جديدة ونقل للمستشفى مرة أخرى، وقال:" مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة و الأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخري لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

وتابع شقيق تامر حسني:" وتلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الدكاتره في رحلة العلاج"، وتسبب ذلك في إثارة القلق لدى جمهوره بسبب الغموض حول حالته الصحية خاصة ان بعض المصادر اكدت انه سافر إلى الخارج لاجراء الفحوصات واستكمال العلاج.

وكان تامر حسني قد تعرض لوعكة صحية الشهر الماضي في احدى حفلاته ونصحه الاطباء بالراحة والامتناع عن الغناء لفترة قبل ان يعود للعمل مؤخراً ويتعرض لنفس الأزمة أثناء تصوير حلقة برنامج صاحبة السعادة، ويتخوف تامر حسني وجمهوره من تأثير ذلك على مستقبله الفني وتأثر صوته بهذه الأزمة.