بالصور: بعد رحلة شفائها... إليسا سفيرة للتوعية من سرطان الثدي

اليسا وسرطان الثدي حيث أن "ابتسامة ما بعد المعركة" بهذه الجملة علقت النجمة إليسا على صورتها من حفل "الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي 2018" والذي نصبت فيه ايضا سفيرة لوزارة الصحة في لبنان للتوعية من مرض سرطان الثدي، وقد أقيم الحفل في حرج بيروت ضمن حملات التوعية بهذا المرض الخبيث في شهر أكتوبر.

إليسا سفيرة  للتوعية من سرطان الثدي

ونشرت النجمة اللبنانية إليسا صورا متعددة عبر حسابها على تويتر من "الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي 2018"، والتي أطلقها وزير الصحة اللبناني غسان حاصباني في احتفال بعنوان "مشوار ما بينتسى"،  واصفا "كل سيدة ناجية من سرطان الثدي بأنها بطلة".

وأكدت إليسا في كلمتها بالحفل، بأنها رغبت بالمشاركة بهذه الحملة لتحض كل السيدات في لبنان والعالم العربي على ان يتشجعن ولا يشعرن بالخوف "لان الخوف سيغرق المصابة بالمرض، فيما الشجاعة ستؤدي بها الى الشفاء" وفق تعبيرها.

اما الوزير اللبناني فاعتبر أن إليسا "أعطت مثالا عن كيفية تحلي المرأة بالقوة، إذا ما أصيبت بالسرطان"، معلنا بأنها ستكون سفيرة الحملة، ومذكرا بأن الأخيرة في الاساس بادرت بكل جرأة، وحملت راية التوعية منذ فترة.

وتم تكريم إليسا في الحفل حيث تسلمت جائزة وكأس للحملة، وقالت بأن ذلك الكأس سوف تحمله دائما في قلبها، ثم شكرت وزير الصحة اللبناني مثنية على جهوده بالتوعية من هذا المرض.