تسريب صور من جنازة الفنانة غنوة سليمان..وانهيار أنغام؟

حالة من الصدمة انتابت المهتمين بالفن بوجه عام ومتابعي الفنانة الشابة غنوة بوجه خاص بعد الإعلان عن خبر وفاتها إثر حادث سير عصر أمس، الجمعة.

الفنانة الراحلة غنوة سليمان

تسريب صور من جنازة الراحلة غنوة

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة مساء أمس، وبالرغم من أن حرص أسرتها والمقربين منها على عدم تصوير أي من مشاهد الجنازة، إلا أن البعض قام بتسريب صور منها لكنها لم تظهر بشكل واضح أي من الذين ودعوا غنوة إلى مثواها الأخير في مقابر مدينة القاهرة الجديدة بطريق العين السخنة، كما تداولت أنباء عن انهيار الفنانة أنغام أخت غنوة؛ في البكاء خلال الجنازة.

وكان من أبرز من حضر الجنازة  المطربة ياسمين نيازي ورنا سماحة والفنان محمد عز والمخرج تامر حمزة والموزع أحمد إبراهيم، ومن المقرر أن يقام عزاء الفنانة الشابة غدًا الأحد بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان

الجدير ذكره أن الفنانة غنوة هي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان والأخت غير الشقيقة للمطربة الكبيرة أنغام، وتوفت عن عمر يناهز الثلاثين عامًا بعد تعرضها لحادث سير.
 
وظهرت غنوة في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من خلال الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي" الذي يُعرض حاليًا، كما شاركت بالتمثيل في فيلم آخر يحمل اسم "عبيد وأحلام"، ولم يتم عرضه حتى الآن.