رسالة شيرين عبد الوهاب لعمرو دياب في عيد ميلاده

تزامنًا مع عيد ميلاد الفنان عمرو دياب الذي يوافق اليوم 11 أكتوبر، وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة له ولجمهور كل منهما، مطالبة الجميع بعدم مقارنتها به لأنه نجم كبير، يحتل مكانة مميزة بحسب قولها.

وأضافت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية للبرنامج الإذاعي "كلام معلمين" الذي يقدمه الإذاعي أحمد يونس عبر إذاعة الراديو 9090 المصرية، أنها تتمنى أن يحظى زملائها وهم الفنان عمرو دياب والمطربة أنغام والفنان تامر حسني، بنفس النجاح الذي حظيت به عند طرحها أغنيتها الجديدة "نساي"، تزامنًا مع طرح كل منهم لألبومه الجديد.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لعمرو دياب

هل تقصد شيرين عبد الوهاب منافسة عمرو دياب؟

ونفت شيرين أن تكون قد طرحت أغنيتها الجديدة في نفس التوقيت تقريبًا مع عمرو دياب من أجل شن حرب بينهما وسحب النجاح من الهضبة، مُشددة على أنه نجم كبير لديه مكانة خاصة لدى جمهوره.

وتابعت: "أنا بترجى الناس مايقارنوش بيننا لأن أنا في حتة وهو في حتة.. وهو فنان كبير جدًا له مكانه وأنا لي مكاني.. ولا يوجد حرب بيننا وأتمنى لزملائي كل الخير، وأنا سيدة بسيطة وأعرف مقداري جيدًا ولا أقارن نفسي بأحد ولا أسعى لتلك المقارنات.. خلونا نفرح وخلوا كل الناس تنجح بلاش تنكدوا علينا".

علاقة حسام حبيب بأغنية "نساي"

في السياق نفسه كشفت شيرين عبد الوهاب كواليس تحضيرها لأغنية "نساي" حيث قالت إن تلك الأغنية كانت خاصة بزوجها الفنان حسام حبيب، لكنه أهداها لها بعدما كانت قد أنهت العمل على الألبوم وينقصها فقط الأغنية الرئيسية به، حيث وجهت الشكر له، وأضافت: "ربنا يكرمه في شغله الجاي لأنه عمل كده مع ناس كتير وهو من الناس اللي ذوقهم حلو وبيحب الخير لكل الناس".

ولفتت إلى أنها أشرفت بشكل كامل على الإطلالة التي ظهرت بها في بوستر الألبوم الجديد، وساعدها أيضًا زوجها وأسرتها، كما أوضحت أن "نساي" تم تصويرها في أحد الجزر بإيطاليا، لافتة إلى أن الألبوم بالكامل سيتم طرحه خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طرحت قبل يومين كليب أغنيتها "نساي" من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم عينه، وذلك عبر قناتها على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي.