رد صادم من هند البلوشي على انتقادات طليقها مشاري العوضي ..بالفيديو

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي بشكل صادم على انتقادات طليقها الفنان مشاري العوضي لكليبها الأخير "مستفز" وتعمده إعلان خبر طلاقه منها بالتزامن مع طرح الكليب اضافة الى وصفه بأن ذلك يسيء الى سمعته ولا يتناسب مع عادات وتقاليد عائلته.

هند البلوشي ترد على طليقها

وقالت هند البلوشي بداية بأنها تحترم رأي طليقها، وفجرت مفاجأة عندما كشفت بأنها صورت مع طليقها خلال فترة خطوبتهما كليب أجرأ من عملها الجديد "مستفز" قائلة له :" أنا سويت معك كليب أجرأ من  مستفزة، ليش وقتها ما قلت العادات والتقاليد، وين كانت العادات والتقاليد لما خطبتني بعد ما سويت معي كليب إحساس".

هند البلوشي وسبب تكتمها على الطلاق

كما كشفت هند البلوشي بأن طليقها هاتفها قبل طرح كليبها "مستفز" بساعتين وأخبرها بنيته عن إعلان طلاقهما عبر الإعلام، فأجابته بأن ذلك من حقه وليس لديها أي مشكلة في إعلان طلاقهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4ndafter__ksa) on

وبررت الفنانة هند البلوشي تكتمها عن خبر طلاقها طيلة فترة العامين الماضيين بأنها لم تكن ترغب أن يثير الخبر الجدل على السوشيال ميديا، كما رفضت الافصاح عن انفصالها بسبب أطفالها.

وكان الفنان الكويتي مشاري العوضي حل ضيفا على قناة ATV الكويتية قبل نحو اسبوعبن وهاجم طليقته قائلا انه لو كانت هند البلوشي على ذمته لما خرج كليبها "مستفز" للجمهور مؤكدا أن تصويره لا يليق بالعادات والتقاليد التي تربى عليها، مشيرا الى أنه سارع بإعلان إنفصاله عنها كي لا يحسب هذا الكليب عليه ويقال لماذا وافق زوجها على خروجها بهذا الشكل، مؤكدا أن هذا العمل يسيء لاسمه.