الجمهور قلق على صحة سمير غانم وصمت دنيا وإيمي يثير الجدل!

حالة من القلق سيطرت على الجمهور والوسط الفني بعد تداول أخبار وشائعات حول وفاة الفنان سمير غانم وتدهور حالته الصحية مؤخراً، ورغم ان الشائعة متكررةويتم نفيها باستمرار إلا ان صمت عائلته أثار الجدل والقلق.

سمير غانم

سمير غانم يثير القلق بسبب شائعة وفاته

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان سمير غانم وهي الأخبار التي أغضبت محبيه بسبب عدم صحتها، ونفاها الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وقال إنها شائعة سخيفة وعارية تماماً من الصحة، ولكنه لم يتحدث عن سبب خروج الشائعة أو عن صحة الفنان الكبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

ورغم ان الشائعة متكررة وتم نفيها إلا ان القلق سيطر على جمهورسمير غانم ومحبيه خاصة بسبب صمت عائلته حول صحة سمير غانم هذه المرة، خاصة ابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم وصمتهما أمام هذه الشائعات خاصة بعد تساؤلات الجمهور لهما حول صحة والدهما خاصة بعد دخوله المستشفى وتعرضه لازمة صحية العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وكان آخر نشاط لإيمي ودنيا سمير غانم على انستقرام منذ يومين، ولم يصرحا حول صحة سمير غانم بجانب زوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي تحرص باستمرار على نفي الشائعات وتوضيح الأمور للجمهور، وكان آخر ظهور للفنان سمير غانم في حفل زفاف ابنة حسين فهمي منذ شهرين، وشارك في مسلسل ابنته إيمي وزوجها حسن الرداد "عزمي واشجان" في رمضان الماضي.