فيديو: أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته بعد إثارتهما للجدل ويكشف اسمها الحقيقي

تحدث الفنان احمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته السادسة ندى الكامل لأول مرة بعد زواجهما وبعد إثارتهما للجدل مؤخراً في مهرجان الجونة بعد ظهورها بإطلالة جريئة معه وكذلك بسبب قبلاتهما على السجادة الحمراء.

أحمد الفيشاوي يتحدث عن زوجته للمرة الأولى

وقال أحمد الفيشاوي في مقابلة له مع برنامج "عرب وود" ان زوجته غيرت حياته بالكامل وأثرت به بسبب دعمها له ووقوفها بجواره مؤخراً، وذكر ان إسمها "نادية" على عكس المتداول مؤخراً "ندى الكامل"، وأشار إلى انها فخورة به وهو كذلك وليس من اهتماماته خطف الأنظار أو إثارة الجدل كما حدث مؤخراً في مهرجان الحونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكشف أحمد الفيشاوي في مقابلته مع البرنامج عن مشاريعه الفنية الجديدة وعلى رأسها تأسيسه لشركة انتاج جديدة يقدم من خلالها أول فيلم مصري عن آكلي لحوم البشر بطريقة كوميدية، بجانب تجهيزه لأغنية جديدة باسم "tnt" وقال انه سيغيب عن الدراما في الفترة المقبلة بسبب هذه المشاريع ولمشاركته في فيلم جديد بعنوان "يوم مصري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي في فيلم "عيار ناري" مع روبي ومحمد ممود والذي يعرض حالياً في السينما، وذلك بعدما شغل الجمهور في الفترة الأخيرة بظهوره المتكرر مع زوجته الجديدة في مهرجاني الجونة والاسكندرية، واحتل بسببها مواقع التواصل خاصة لرومانسيتهما وقبلاتهما على السجادة الحمراء ولإطلالتها الجريئة.