في عيد ميلادها.. فيديو نادر لـ شيرين عبد الوهاب في حفل مدرسي

شيرين عبد الوهاب تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ38 مع زوجها المطرب حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم بالتوازي مع تشويق جمهورها لإطلاق ألبومها الجديد "نساي" الذي طرحت منه يوم أمس البرومو الأول، لينضم الألبوم الى مسيرة مشوارها الفني الحافل بالنجاحات.

شيرين عبد الوهاب في طفولتها

نجومية شيرين عبد الوهاب لم تكن وليدة الصدفة، إنما تميّزت الفنانة المصرية بقدراتها الغنائية وإحساسها القوي منذ نعومة أظافرها والذي خولها على مر السنوات لتتربع على عرش النجومية في العالم العربي..هذه الموهبة عكستها العديد من الفيديوات النادرة لها في طفولتها، ومن ضمنها غنائها في حفل مدرسي حيث كانت تدرس الموسيقى بدار الاوبرا المصرية.

وتظهر شيرين عبد الوهاب في الفيديو النادر لها من طفولتها وهي تشدو بأغنية "ست الحبايب" مرتدية الزي الرسمي ويقف خلفها مجموعة كبيرة من أصدقائها وصديقاتها، والمايسترو يوجهها نحو الميكروفون.

وبدت شيرين في الفيديو بكامل ثقتها وهي تغني بإحساس مؤثر وصوت سحر جميع الحاضرين الذين لم يتوقفوا عن التصفيق لها بحرارة.

شيرين عبد الوهاب وألبوم "نساي"

شيرين عبد الوهاب طرحت في الساعات الماضية لقطات تشويقية من أحدث كليباتها "نساي" عبر يوتيوب، تمهيداً لطرح الألبوم كاملاً والذي يحمل نفس اسم الأغنية، واعتمدت في العمل على فرقة من الراقصات لتقديم لوحات استعراضية.

كما كشفت شيرين عبد الوهاب عن صورة الملصق الدعائي لألبومها الجديد "نساي"، وظهرت من خلاله بشعر طويل ومكياج سموكي. يذكر ان أغنية "نساي" من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع نابلسي.