بعد أخبار ارتباطه بـ هنا شيحة.. معلومات عن أحمد فلوكس والفارق العمري بينهما

أحمد فلوكس وهنا شيحة شغلا اهتمام الجمهور بالأخبار المتداولة عن علاقتهما العاطفية والتي لم يؤكدها الطرفان بشكل رسمي لغاية الساعة باستثناء قيام هنا شيحا في الساعات الماضية بنشر صورتها مع الأول عبر انستغرام وارفاقها بأيقونات "القلوب" ما عزّز من الشائعات الرائجة بقوة حول مسألة إرتباطهما.

فما هي أبرز المعلومات التي تجهلونها عن أحمد فلوكس والفارق العمري بينه وبين هنا شيحا:

نشأة أحمد فلوكس ودخوله الفن

أحمد فلوكس ممثل مصري من مواليد 22 يونيو عام 1981، والده الممثل فاروق فلوكس، وقد انطلق في تجربته التثميلية الأولى عام 2002 خلال التلفزيون في دور صغير في مسلسل "رجل في زمن العولمة" مع الفنان صلاح السعدني.

والدة احمد فولكس تركيه الأصل، وأنجبه والده وهو في سن الـ 45 من عمره، ولم ينجب ولد سواه ولكن لديه 3 أشقاء بنات.

احمد فلوكس ووالده

أحمد فلوكس اعترف بأن والده الفنان فاروق فلوكس امتنع عن مساعدته في الدخول لعالم التمثيل حيث طلب منه والده أن يعتمد على نفسه للوصول لهدفه، ورغم أنه اندهش من ذلك في بداية الأمر إلا أنه شعر بقيمة ما فعله والده لاحقا، حيث أصبح إنسان أقوى ويعتمد على نفسه وفق قوله.

الحياة العاطفية لـ أحمد فلوكس

يكبر أحمد فلوكس الممثلة هنا شيحة بأربع سنوات حيث أن هنا مولودة 25 ديسبمر عام 1985 وبدأت الأخبار المتداولة عن علاقتهما العاطفية منذ مشاركتهما معا في مسلسل "نصيبي وقسمتك"."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

تزوج أحمد فلوكس قبل سنوات من سيدة تدع "رابيا" وأنجب منها ابنه الوحيد سيف الدين وانفصل عنها بعد كثرة خلافاتهما التي وصلت الى أروقة المحاكم، واعتبر في أحد تصريحاته بأن الزواج من أكثر القرارات التي اتخذها في حياته وندم عليها لاحقا.

يرفض احمد فلوكس دخول ابنه مجال التمثيل بعدما يكبر لأنه "لا يريد أن يمر ابنه بما مر هو به" في إشارة منه الى متاعب المهنة الصعبة.

أبرز أعماله الفنية

شارك أحمد فلوكس بالعشرات من المسلسلات منذ عام 2002 منها "العندليب، أولاد الشوارع، قضية رأي عام،  العراف، الدخول في الممنوع، الأب الروحي) وحصل على أول بطولة سينمائية له مع المخرج هاني جرجس فوزي في فيلم (علاقات خاصة) في عام 2007، وقدم بعدها بضعة أفلام، ثم تفرغ للتلفزيون.