كيف عبّر النجوم عن إعجابهم بألبوم عمرو دياب "كل حياتي"؟

لم يمر أسبوعًا كاملًا على طرح ألبوم المطرب الكبير عمرو دياب الذي يحمل اسم "كل حياتي"، والذي حصد إشادات كثيرة من جمهور الهضبة، الذين تفاعلوا معه وحرصوا على مشاركة أغنيات الألبوم عبر حساباتهم الشخصية، وتحليلها أيضًا، الأمر لم يقتصر على محبي الهضبة فقط من الجمهور العادي، بل امتد لعدد من نجوم الفن في مصر الذين قرروا تهنئة عمرو دياب بالألبوم الجديد، بطريقتهم الخاصة.

رامي إمام يروي كواليس حضوره حفلات عمرو دياب

المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، قرر أن يروي ذكرياته الخاصة مع حفلات وأغنيات عمرو دياب، حيث نشر له صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، وقال إنه في أواخر فترة الثمانينيات كان يتمنى حضور أي حفل للهضبة، وعندما علم أنه سيقيم حفلًا بنادي الجزيرة بالقاهرة، أسرع لشراء التذكرة التي حصل عليها بعد معاناة، وبالفعل حضر الحفل.

المخرج رامي إمام يتوسط الهضبة عمرو دياب والفنان خالد سليم في أحد المناسبات

وأضاف أنه في نفس الفترة أيضًا قدم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا بالعجمي وكان من أوائل الحضور هناك، أما في بدايات حقبة التسعينيات، كان رامي إمام حريصًا على حضور كل حفلاته في رأس السنة والكريسماس لمجرد فقط الاستماع لألبومه الجديد.

وتابع في تدوينته: "في الألفية الجديدة، وبالذات بعد أغنية (تملي معاك) كنت بلفلف في الشوارع علشان اسمع أغانيه وأشوف أخد المزيكا لفين وكان من أحلامي أني أقابله وأتصور معاه.. وفعلًا حصل، والنهاردة بعد ما سمعت الألبوم الجديد (كل حياتي) تأكدت إن لقب الهضبة ده مش من فراغ.. ده نتيجة تعب وشقا سنين وكفاح وصبر وحب للموسيقى غير عادي.. وأهم حاجة التطور"، واختتم تهنئته للهضبة قائلًا: "صديقي عمرو دياب.. الكبير كبير".

محمود العسيلي يكشف عن الأغنية المفضلة له في ألبوم "كل حياتي"

المطرب الشاب محمود العسيلي كشف إعجابه الشديد بألبوم المطرب عمرو دياب، وخاصة الأغنية التي تحمل عنوان "يا ساحر"، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "أغنية يا ساحر بتاعة الهضبة، مش عارف ابطل اسمعها.. مختلفة وحلوة حلاوة".

"سيلفي" أوس أوس مع الألبوم

الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، أحد أبطال فريق مسرح مصر، قرر أن يعبر عن مدى سعادته أيضًا بطرح ألبوم الهضبة، حيث اكتفى بنشر صورة سيلفي له مع الـCD الخاص بالألبوم، عبر حسابه على موقع انستجرام، وعلّق بجملة واحدة: "الهضبة وصل".