هل تجاهلت أصالة رسالة أحمد سعد وسمية الخشاب لها؟

يحاول المطرب المصري أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب في الفترة الأخيرة مشاركة جمهورهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل من حياتهما اليومية، وكان آخرها مساء أمس الخميس، حيث حرصا الإثنين على استعراض علاقة الصداقة التي تجمعهما بالمطربة أصالة والمطربة غادة رجب.

أحمد سعد وسمية الخشاب يستعرضان صداقتهما بأصالة

ونشر كل من أحمد سعد وسمية الخشاب مجموعة صور بالأمس، تجمعهما بالمطربة أصالة وغادة رجب في أحد الأماكن، موضحين أنهما تربطهما علاقة وطيدة بالفنانتين، وأظهرتهم الصور في انسجام تام وتلقائية شديدة مع بعضهم البعض.

 
 
 
 
 

وعلقت سمية الخشاب على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "فن وجمال وأصالة.. أحلى الأوقات"، بينما علّق أحمد سعد قائلًا: "أصحاب.. أحباب.. فن.. يا رب نتجمع طول العمر".

 
 

أصالة تتجاهل التعليق على صور أحمد سعد وسمية الخشاب

حالة السعادة التي ظهرت على الزوجين في الصور فسرها البعض في التعليقات على الصور، بأنها ربما تكون موجهة للفنانة ريم البارودي، زوجة أحمد سعد السابقة، حيث يحاول الزوجين إغاظتها بشكل غير مباشر.

من جانبها تجاهلت الفنانة أصالة تلك الصور ولم تعلق عليها حتى الآن، ولم تنشر أي منها عبر حسابها على انستجرام، مثلما اعتادت أن تفعل عندما تجتمع مع أي من أصدقائها، بل نشرت بعد حوالي ساعة تقريبًا من نشر أحمد وسمية للصور؛ صورة لابنها الصغير.

الأمر نفسه فعلته المطربة المصرية غادة رجب التي تجاهلت أيضًا نشر أي صورة تجمعها بأحمد سعد وسمية الخشاب وأصالة عبر حسابها على انستجرام، وحتى لم تعلق على أي من تلك الصور.