حنان مطاوع تكشف عن مفاجأة زوجها لها في عيد زواجهما الثاني

كشفت الفنانة حنان مطاوع خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الذي يُعرض عبر شاشة cbc؛ عن مفاجأة زوجها لها في عيد زواجهما الثاني، حيث قالت إنه فاجأها ودعا والدتها الفنانة سهير المرشدي، وخالتها وأصدقاء الدراسة للاحتفال معهما في منزلهما بهذا اليوم.

حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني

مفاجآت متبادلة بين حنان مطاوع وزجها في عيد زواجهما

وأوضحت حنان مطاوع أنها عقب عودتها من إحدى اللقاءات الصحفية، تفاجأت بوجودهم في المنزل، مُعربة عن سعادتها الكبيرة بتلك المفاجأة، كما كشفت عن هديتها لزوجها المخرج أمير اليماني في نفس اليوم، وقالت إنها قدمت له "سنارة" نظرًا لحبه الشديد وهوسه بالصيد.

في سياق آخر كشفت حنان مطاوع كواليس مشاركتها في إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث قالت إنها أعجبت منذ البداية بتلك القصة التي لعبت بطولتها، نظرًا لكونها مشوقة وبها حالة وصل بين العبد وربه.

كما أوضحت أنه لا توجد أي مظاهر غيرة بينها وبين بطلات العمل، بل بالعكس، هي تؤمن بأن الأفضل للفنان أن يكون مميزًا وسط مجموعة مميزة من زملائه، كما أنها لم تهتم بفكرة ترتيب اسمها على التترات.

وتابعت أن العمل مع نجمات أخريات يعطي روح منافسة قوية لكل منهن، ويجعلهن يخرجن أفضل ما لديهن من قدرات تمثيلية مثلما فعلت في "حلاوة الدنيا" مع هند صبري و"الرحلة" مع ريهام عبد الغفور.

وخلال اللقاء كشفت حنان مطاوع عن عادة ربما يراها البعض كوميدية أحيانًا، وهي أنها عندما تتشاجر مع الأخرين فتتشاجر باللغة العربية الفصحى، مما يثير استغراب من حولها.