صور: أول ظهور لفاروق الفيشاوي مع زوجة ابنه المثيرة للجدل في مهرجان الاسكندرية السينمائي

انطلقت فاعليات الدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بتواجد عدد من النجوم على السجادة الحمراء قبل حفل الافتتاح، وخطف الفنان فاروق الفيشاوي الانظار في الافتتاح بتواجده الاول مع ابنه أحمد الفيشاوي وزوجته التي اثارت الجدل مؤخراً.

فاروق الفيشاوي وابنه وزوجته

زوجة أحمد الفيشاوي برفقة حماها في حفل تكريمه بالاسكندرية

وتواجد عدد من النجوم في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي مثل سوزان نجم الدين ودريد لحام ومنال سلامة والمخرج خالد يوسف وأحمد عبد العزيز وسامح حسين وغيرهم، إلا ان تواجد عائلة فاروق الفيشاوي في المهرجان كان من أبرز ظواهر حفل الافتتاح.

احمد الفيشاوي وزوجته

ويعتبر ذلك أول ظهور للفنان فاروق الفيشاوي برفقة زوجة ابنه الجديدة ندى الكامل بعد زواجها من ابنه منذ 3 شهور، وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها بسبب جرأتها وقبلاتها مع احمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، بالاضافة الى احتفالها مجدداً بزفافها منه في الجونة وظهورها المكثف معه في الفترة الأخيرة.

مهرجان الاسكندرية السينمائي

وتشهد الدورة الحالية للمهرجان تكريم الفنان فاروق الفيشاوي بجانب عدد من النجوم مثل الفنانين عباس النوري وعمر خيرت ودريد لحام والمخرج أحمد يحيى، وتحمل الدورة الجديدة اسم الفنانة نادية لطفي تكريماً لها، ويعرض في الافتتاح فيلم "دمش حلب" للفنان دريد لحام.