بعد تسريب أغانيه.. مفاجآت وأزمات في ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

يبدو ان أزمة تسريب أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي" ليست المشكلة الوحيدة التي واجهت عمرو دياب وشركته المنتجة للألبوم الذي حمل عدة مفاجآت سارة لجهوره ولكن شهد عدة أزمات أخرى خاصة بين عدد من صناع الألبوم.

موزع موسيقي يتبرأ من أغنيته في ألبوم عمرو دياب!

ومن مفاجآت عمرو دياب في ألبوم "كل حياتي" تعاونه مع موسيقيين شباب لأول مرة مثل نديم حميد الشاعري في أغنية "يا ملاك الحسن"، وتعاونه مع والده حميد الشاعري أيضاُ في احدى اغاني الالبوم بعد غياب طويل، بجانب اكتشافه لشاعر جديد صابر كمال في أغنية "قالك ندم".

واعتبرت أيضاً عودة عمرو دياب للموزع نادر حمدي من مفاجآت الألبوم إلا ان الأخير أثار الجدل بتغريدة على تويتر حول أغنية "كنت في بالي" التي اعتقد انها من توزيعه، ويبدو ان هناك أزمة ما حدثت حول الأغنية بعد كشف حمدي عن توزيعه للأغنية من قبل ولكن النسخة التي طرحت ليست من توزيعه!

وقد لا يتوقف الأمر عند نادر حمدي أيضاً بعد نشر عمرو مصطفى عدة تغريدات عبر فيها عن غضبه من تجاهل وضع اسمه على أغنية "باين حبيت" بتوزيع الدي جي "مارشميلو"، واعتبر ذلك تقليلاً منه واهداراً لحقه الأدبي، بجانب إثارته للجدل على فيسبوك بكتابة جملة "رؤية عمرو مصطفى" على النسخة الثانية من الأغنية والتي حملت عنوان "رؤية عمرو دياب" في البوستر الأصلي لها.. فهل تتجدد الخلافات بينهما في الألبوم الأخير؟!