عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا بألبوم "كل حياتي" وهذه أبرز مفاجآته

طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد "كل حياتي" بعد طول انتظار، ولاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، رغم عدم طرحه النسخة الرسمية من الألبوم إلى الآن، والاكتفاء بطرحه عبر احدى شركات الاتصالات بجانب تسريبه على مواقع التواصل.

حميد الشاعري ونجله أبرز مفاجآت ألبوم عمرو دياب الجديد

ولاقت أغاني عمرو دياب الجديدة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهوره على مواقع التواصل بعد تسريبها، وأثار الجدل كالعادة بسبب كلمات أغانيه ومستوى ألبومه الجديد، ولاقت أغاني "انت مغرور" و "قالك ندم" تفاعلاً خاصة بسبب اللهجة الحادة وفي كلمات الأغنيتين والتي لم يعتد عليها جمهور عمرو دياب من قبل.

ومن أبرز مفاجآت الألبوم أيضاً عودة عمرو دياب للتعاون مع الملحن حميد الشاعري والذي تعاون معه في بداياته في التسعينيات وانقطع عن العمل معه لسنوات طويلة قبل ان يعود بتوزيع أغنية "يا ساحر"، ولكن المفاجآة الأبرز في تعاون نجله نديم حميد الشاعري مع عمرو دياب في أغنية "ملاك الحسن" للمرة الأولى كموزع موسيقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ومن المتوقع ان يطرح عمرو دياب الألبوم كاملاً على يوتويب خلال ساعات وذلك بعد طرح أغاني "يتعلموا"، "ده لو اتساب"، "هدد"، "كل حياتي"، "تعالي"، و"بين حبيت" قبل طرح بقية الأغاني اليوم "ملاك الحسن"، "يا ساحر"، "يا هناه"، "انت مغرور"، "قالك ندم"، و "كنت في بالي".