النجوم يرثون الصحافية هند موسى بكلمات مبكية بعد وفاتها بحادث سير

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الإعلامي والفني بوفاة الزميلة الصحافية المصرية الشابة هند موسى عصر أمس بحادث سير مروع أودى بحياتها على طريق العين السخنة أثناء عودتها من تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018.

تفاصيل وفاة هند موسي وتشييع جنازتها

الصحافية هند موسى التي ترأس قسم الفن بجريدة وموقع "التحرير" وتتعاون مع مواقع إخبارية بمواضيعها الصحافية، أصيبت بضربة قاتلة عصر أمس بعد اصصدام السيارة التي كانت تقلها على طريق العين السخنة، أثناء عودتها من تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتوفيت على الفور وقبل نقلها الى الإسعاف.

هند موسى توفيت بحادث سيارة

وتم تشييع الراحلة مساء أمس عقب صلاة العشاء من مسجد الجامع الأبيض بمنطقة الإمام الليثي بالسيدة عائشة.

النجوم ينعون هند موسى

وسارع العديد من الإعلاميين والمشاهير والنجوم من أصدقائها الى نعي الراحلة هند موسى بكلمات مبكية وسرد بعضهم ذكرياته معها، وقدموا التعازي لأسرتها ولكل محبيها.

ونعت  النجمة المصرية ياسمين صبري  الراحلة عبر تويتر قائلة: "البقاء لله.. الصحفية #هند_موسى الله يرحمها ويغفر لها".

خالد الصاوي

 الفنان خالد الصاوي رثا الراحلة الشابة هند موسى عبر الفيسبوك وكتب  "إنا لله وإنا إليه راجعون يتقدم الفنان خالد الصاوى بخالص التعازى لأسرة الصحافة الفنية المصرية لوفاة الصحفية الشابة المتميزة هند موسى إثر حادث أليم مساء اليوم. نسأل الله العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان، نسألكم الدعاء والفاتحة".

وليد فواز

الممثل المصري وليد فواز استرجع ذكرياته مع الراحلة هند موسى وغرد قائلاً: "لما بتسمع رحيل صديق شاب بتزعل فعلا لحزنك على سنه الصغيرة على الموت، هند أعرفها من قبل ما تكون صحفية فن مرموقة وهى تعرفنى قبل ما ربنا ينور عليا اللهم لا اعتراض لكن الموت قاسى جدا وخاطف وصادم أكيد ربنا فعلا له حكمة أكيد أنتى في مكان أحسن من هنا هند موسى".

إنجي علاء

مصممة الأزياء السينمائية، إنجي علاء، زوجة الفنان المصري يوسف الشريف، رثت الراحلة قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رئيسة قسم الفن بالتحرير هند موسى فى ذمة الله.. هند من أحسن الشخصيات اللى اتعاملت معاها.. قمة المهنية والاحترام.. ربنا يرحمك يا هند ويثبتك عند السؤال ويصبر أهلك".

هاني سرحان

السيناريست هاني سرحان رثا الراحلة في تدوينة طويلة عبر الفيسبوك مستعيدا ذكرياته معها ومشيدا بأخلاقها واجتهادها في عملها وكتب: "حقيقى هند موسى كانت من أنضف وأطيب وأشطر الصحفيين اللى قابلتهم في حياتى وكنا أصحاب فعلا مش مجرد صحفية بالنسبالى.. هند من أكتر الناس اللى وقفت جنبى وكانت دايما بتحاول تساعدنى من أول مشروع اشتغلته.. وكنت قبل ما أعمل أي خطوة لازم اكلمها اخد رأيها.. آخر رسالة بينى وبينها كانت قبل المهرجان وكانت بتقولى لو فاضى نتقابل وأنا قلتلها عندى ميتنج.. ندمان ندم مش طبيعى حقيقى انى ماشفتهاش وزعلان عليها كأنها حد من أهلي ومصدوم ومش قادر أصدق.. الله يرحمك ياهند ويصبر أهلك وكل الناس اللى بتحبك".

ندى بسيوني

الممثلة ندى بسيوني كتبت: "عزائى لأسرة الصحافة الفنية فى وفاة الصحفية هند موسى إثر حادث أليم خلال عودتها من المهرجان. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها البقاء لله".

مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي الراحلة

كما نعى مهرجان الإسكندرية السينمائي الزميلة هند عبر  الفيس بوك من خلال تدوينة جاء فيها :"مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعي بمزيد من الحزن والأسى رحيل الزميلة هند موسى رئيس قسم الفن بجريدة التحرير تغمدها الله بواسع رحمته".

أسرة "هي" تنعي الصحافية المجتهدة هند موسى وتتقدم لأسرتها وكل محبينها بخالص العزاء والمواساة.