أول تعليق لـ زوج دنيا بطمة بعد خضوعه للعلاج من السرطان

زوج دنيا بطمة وجّه أول رسالة الى متابعيه عبر انستغرام بعد مباشرته بالعلاج من مرض السرطان وظهوره على السرير في أحد المستشفيات بملابس العمليات وهو يضع أنابيب المحاليل في يده وآخر في فمه.

أول تعليق لزوج دنيا بطمة من المستشفى

ونشر محمد الترك، والد حلا الترك، صورة له من على سرير المستشفى  بدا فيها بوجه مبتسم مع ملامحه المرهقة جراء المرض، وأرفق الصورة برسالة شكر لكل سانده في معاناته واعداً الجميع بأنه سيعود بشكل أقوى قائلا :" شكر كل من وقف معاي في معاناتي والحمدالله على كل حال وقريبا سأعود اقوى من قبل وهذا وعد بعد مشئية الله".

دنيا بطمة تساند زوجها

وسبقت رسالة محمد الترك، تأكيد الفنانة المغربية دنيا بطمة لمرض زوجها من خلال نشرها صورا له على ستوري انستغرام وهو على فراش المرض حيث بقيت معه طوال اليوم في المسشفى وأرفقت الصور بعبارة :"الحمدالله عسلامتك عمري وزوجي ابو غزل الله لا يحرمنا منك".

محمد الترك

وأعتبر هذا الدعم الأول لـ دنيا بطمة زوجها في فترة مرضه بعدما تجاهلت كليا في الفترة الماضية أي تلميحات أو إشارات لمرض زوجها ومساندتها له، أي منذ إعلانه عن اصابته بالسرطان، الأمر الذي أثار جدلاً حينها خصوصا وأن شقيقة دنيا بطمة كذّبت مرضه وكذلك لم تعر ابنته حلا الترك أي اهتمام للحالة الصحية لوالدها.

وترافق ذلك مع أخبار عن طلاق دنيا بطمة وزوجها، لكنها نفت الأمر من خلال ظهورها مع الأخير في رحلتها الى الأهرامات أثناء احيائها حفل أعراس في مصر، وبدا الثنائي بلقطات رومانسية عكست استقرار حياتهما الزوجية.