فيديو: عمرو سعد ينضم لغادة عبد الرازق ويهاجم خالد يوسف بسبب فشل فيلمه الأخير!

يبدو ان نجوم فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف غير راضيين عن تجربتهم بالفيلم، بعد صمت معظمهم تجاه الفيلم واخفاقه في السينما وقت عرضه هذا الصيف، وهجوم البعض الآخر على الفيلم ومخرجه خالد يوسف وآخرهم غادة عبد الرازق وعمرو سعد.

عمرو سعد يرد على السخرية من اطلالته الجديدة في الجونة

وقال عمرو سعد في تصريحاته له ببرنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة دبي إن سبب إخفاق فيلمه الأخير "كارما" في دور العرض، وتحقيقه ايرادات ضعيفة يرجع إلى مخرج العمل خالد يوسف، والذي حمله سبب فشل الفيلم، وقال إن طريقة دعاية المخرج للفيلم كانت سبباً في إضعاف ايراداته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

واضاف عمرو سعد إلى ان طريقة الدعاية من المخرج للفيلم قديمة وسيئة وان اسرة الفيلم حذرته منها من قبل، وأكد ان الفيلم مسلي وكوميدي على عكس ما أظهرته الدعاية، ولم يستغل فكرة نجاحه في فيلم "مولانا" في الدعاية لفيلم "كارما"، وهو يتشابه مع ما قالته غادة عبد الرازق مؤخراً بعدم رضاها عن مضمون الفيلم السياسي والجاد والذي لا يتوافق مع ما يريده الجمهور مؤكده انها لم تشاهده حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

وعلى الجانب الآخر، رد عمرو سعد على السخرية التي تعرض لها في مهرجان الجونة بعد ظهوره بإطلالة جديدة وبضفائر افريقية لشعره، وقال إنه أراد ان يظهر بلوك شخصيته في فيلمه الجديد على غرار النجوم العالميين واشار الى انه يجسد شخصية مصرية تاريخية، ويفكر في اعتماد هذا اللوك بعد الفيلم خاصة انه يميل إلى التغيير وتجريب إطلالات جديدة.