مشاهير بعمر الشباب يعانون حالياً من أزمات صحية خطيرة وآخرهم ديما بياعة

يبدو أن موسم الأزمات والأمراض الصحية لم يطال هذه المرة النجوم من أصحاب الأعمار المتقدمة بالسن، إنما شمل العديد من المشاهير في سن الشباب، والأغرب بأن البعض منهم يشكو من أمراض احتار الأطباء في تشخصيها كالحالة الصحية للفنانة الكويتية هند البلوشي، ومرض الفنانة البحرينية شذى سبت، وإنضمت اليهم مؤخرا النجمة السورية ديما بياعة والتي كشفت عن معاناتها من مشاكل في معدتها منذ سنتين ولم تعرف طبيعة مرضها إلا مؤخرا!.

نستعرض معكم أبرز النجمات والنجوم بعمر الشباب والذي يعانون حالياً من أزمات صحية:

ديما بياعة مصابة بجرثومة معوية

النجمة السورية ديما بياعة فاجئت متابعيها في الساعات الماضية بالكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية التي كانت تعاني منها منذ نحو عامين، وقالت بأنها علمت مؤخرا بأنها مصابة بجرثومة المعدة الحلزونية بعدما معاناتها من آلالام الحادة في معدتها منذ سنتين.

وشاركت ديما بياعة متابعيها عبر انستغرام بصورة لها أثناء تواجدها في أحد العيادات الطبية وعلقت قائلةً: (حدا تعرض لجرثومة المعدة الحلزونية!؟ صرلي سنتين عّم اشتكي من معدتي، وهلق لعرفت أني مصابة فيها بفضل الدكتور محمد خير العجة يلي عندو اَي استفسار عن الأمراض الهضمية يتواصل مع الدكتور).

شذى سبت تقلق الجمهور على صحتها

وقبل نحو اسبوع، ناشدت الفنانة البحرينية شيماء سبت الجمهور بالدعاء لشقيقتها الفنانة شذى سبت التي تقبع حاليا في المستشفى جراء إصابتها بوعكة صحية في معدتها لم يكتشف الاطباء سببها الى اليوم، وتتمثل عوارضها عبر جفاف والتهاب حاد في المعدة، والتقيأ المتواصل للطعام.

شذى سبت كانت قد أقلقت الجمهور على صحتها في اليومين الماضيين بعد إطلاقها سلسلة تغريدات تتحدث فيها عن الموت وتطلب من الجميع مسامحتها حيث كتبت في احداها: "في يوم ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي. في يوم لن يتوقعه أحد، سأكون ذكرى قد تكون جميلة عند البعض، وقد تكون لا، فاعذروني إن اخطأت".

هند البلوشي..احتار الأطباء في مرضها

النجمة الكويتية هند البلوشي أطلت على متابعيها عبر سناب شات لتبرر لهم غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي الا انها فاجأتهم  بسبب غيابها وهو إصابتها بأزمة صحية تمثلت بورم في الغدد اللمفاوية لكنها لم تتلق حتى الآن العلاج المناسب بسبب عجز الأطباء عن تحديد نوع البكتيريا المصابة بها، وقالت انها بانتظار إجراء تحاليل جديدة لتلقي العلاج المناسب.

دينا هارون بالعناية الفائقة

وتنضم للقائمة الممثلة السورية دينا هاورن التي تحدثت التقارير الصحافية عن دخولها للعناية الفائقة في أحد مستشفيات دمشق بدون أي معلومات عن طبيعة مرضها،  وذكرت المعلومات بأنها تجاوزت مرحلة الخطر وهي اليوم بمرحلة العلاج.

مرض والد حلا الترك

المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، يتلقى العلاج حاليا من مرض السرطان الذي أصاب معدته، وأجرى يوم أمس عملية جراحية ساندته فيها زوجته دنيا بطمة التي رافقته الى المستشفى ونشرت صوره من على فراش المرض.

محمد الترك

ميريام فارس وغموض بحالتها الصحية

وما يزال الغموض سيد الموقف في مرض النجمة اللبنانية ميريام فارس المتوراية حاليا عن الأضواء منذ تأكيد أصابها بمرض دقيق وحرج نافية ان يكون السرطان. وتتلقى ميريام فارس العلاج حالياً بسرية تامة في ظل التكتم عن أي معلومات حول تجاوبها مع العلاج.