صور هالة فاخر تعود لارتداء الحجاب مجددا بعد شهور من خلعه

الفنانة هالة فاخر اعتادت منذ سنوات على ارتداء باروكة فوق حجابها، حيث تظهر في الأعمال الفنية بالشعر المستعار بينما في حياتها العادية ترتدي الحجاب وكذلك في البرامج التي تقدمها، ولكنها قبل ثلاثة أشهر تقريبا صورت حلقة ضمن برنامج "قالوا وقلنا" وظهرت فيها بلا حجاب تماما، كما ظهرت في بعض الإعلانات التجارية بدون حجاب أيضا، ولكنها عادت مرة أخرى وبدأت تظهر بالحجاب مجددا!


هل هالة فاخر تعود لارتداء الحجاب؟
حيث نشر المخرج بيتر ميمي مجموعة صور من زفاف حدث في عائلته مؤخرا على الأغلب أنه لشقيقه، وقد توجه بالشكر للنجوم الذين قاموا بتلبية دعوته وشاركوه فرحته، وكان على رأسهم هالة فاخر التي ظهرت بحجابها مرة أخرى، فهل عادت إلى ارتداء الحجاب بعد أشهر قليلة من خلعه؟


هالة فاخر تثير استغراب الجمهور
تصرف هالة فاخر أثار استغراب المتابعين خصوصا وأن حلقتها في برنامج "قالوا قلنا" كانت من وقت قريب وبدت فيها بدون حجاب، وكذلك الإعلانات التي تظهر فيها بلا حجاب لازالت تعرض، وهاهي تعود لارتداء الحجاب في حياتها العادية، بينما تفضل الشعر المستعار على الشاشة حتى لو كانت مجرد ضيفة في برنامج!

هالة فاخر في برنامج تليفزيوني قبل ثلاثة أشهر
هالة فاخر كانت قد اتخذت قرار بارتداء الحجاب قبل 8 سنوات تقريبا، وبعدها بفترة أثارت الجدل بسبب اعتمادها ارتداء باروكة فوقه خلال أعمالها الفنية، وهي الحيلة التي تلجأ لها أيضا الفنانة صابرين.
من أبرز أعمال هالة فاخر في الفترة الأخيرة الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي.