فيديو وصور: لقطات جديدة من فاعليات مهرجان الجونة.. ريا ابي راشد تغادر وبشرى تبكي!

شهدت فاعليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي عدة لقطات جديدة وأحداث مميزة، وأقيمت احتفالية خاصة بموسيقى أفلام يوسف شاهين مع الموسيقار راجه داوود والمطربة مي فاروق، والتي شهدت بكاء الفنانة بشرى بسبب تأثرها بالموسيقى وذكرى يوسف شاهين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on

بشرى تبكي في مهرجان الجونة ومنى زكي تكشف لحظة سقوطها على المسرح

ومن أبرز لقطات اليوم الثالث في مهرجان الجونة بكاء الفنانة بشرى بحرقة بعد احتفالية موسيقى أفلام يوسف شاهين، وتأثرت بشرى بمشاهد ولقطات من أفلام يوسف شاهين وموسيقى الأفلام ولم تتمالك دموعها أثناء الحفل ونشرت صفحة المهرجان صورة لها في لحظة بكاءها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

وغادرت الإعلامية ريا ابي راشد سريعاً بعد حفل الافتتاح وتقديمها له، وكشفت عن سبب مغادرتها سريعاً على انستجرام بنشرها فيديو لحظة مقابلتها لابنتها في المطار وقالت إنها سبب اتخاذها أول طائرة بعد انتهاء حفل الافتتاح والذي كانت احدى نجومه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وتسبب تواجد عمرو دياب في المهرجان في إثارة الجدل والاهتمام لدى الحاضرين خاصة بسبب ظهوره المتكرر مع دينا الشربيني، واصطحابه لابنه عبدالله في المهرجان، ورفضه التصوير والذي تردد حدوث مشاجرة بسببه مع احدى الفتيات بعد ملاحظته تصويرها له مع دينا الشربيني في احدى الاماكن الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا مش عارفة ايه المشكلة في ايدي دي راكور من قبلها بليلة! @glamour.jewellery

A post shared by NOUR (@nouractress) on

ومن اللقطات الجديدة من حفل الافتتاح، سخرية الفنانات من أنفسهن خاصة منى زكي التي نشرت فيديو للحظة تعثرها على المسرح وكادت ان تسقط وسخرت من نفسها بنشر الفيديو على انستقرام، وكذلك الفنانة اللبنانية نور التي سخرت من طريقة تحيتها للجمهور ووقفتها على السجادة الحمراء.