رسالة محمد هنيدي لحنان ترك بعد اختفائها من على انستجرام

حنان ترك لازالت مختفية من على مواقع التواصل الاجتماعي، فقبل شهر ونصف فاجئت المتابعين بحذف كل صورها من على أنستجرام وتوقفت عن التغريدة عبر تويتر، رغم أنها كانت نشطة جدا، والأمر أثار التساؤلات خصوصا وأنه تزامن مع عودة حلا شيحة للفن وخلعها الحجاب والنقاب، ولكن على ما يبدو أن محمد هنيدي غير مهتم بهذا الغياب، أو هو يحاول إعادة شريكته السابقة في النجاح إلى السوشيال ميديا على طريقته.

 

حنان ترك وهنيدي
محمد هنيدي يمزح مع حنان ترك بسبب مهرجان الجونة
محمد هنيدي يعتبر هو الفنان الأكثر تواصلا مع حنان ترك منذ فترة طويلة، بالرغم من اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، ولكن بقى محمد هيندي متواصلا معها خصوصا عبر المواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان دوما ما يعلق لها بطريقته الكوميدية وهي لا تتردد في الرد عليه بالطبع بنفس الطريقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هنروح كدة المهرجان الجاي ان شاء الله @hanan_turk_official

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on


وقبل ساعات نشر محمد هيندي صورة كوميدية تجمعه بحنان ترك من فيلمها الشهير "جاءنا البيان التالي"، وعلق قائلا :"هنروح المهرجان الجاي كده إن شاء الله". في إشارة منه لمهرجان الجونة، وقد ظهرا في الصور بملابس ريفية بسيطة.

حنان ترك
هل تعود حنان ترك للسوشيال ميديا؟
ولم يفهم الجمهور هل يقصد محمد هنيدي السخرية من ملابس النجوم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الحالية، أم هو يبدي سخريته نظرا لأنه لم يذهب إلى المهرجان من الأساس وربما لم يتلق دعوة.
من جانبها لم ترد حنان ترك على صديقها النجم محمد هنيدي الذي قام بعمل إشارة لحسابها الرسمي عبر أنستجرام، رغم أنها فيما قبل كانت تسارع بالرد على تعليقاته الطريفة.