ميمي جمال تحتفل بعقد قران حفيدتها ..شاهدوا كيف أصبح شكلها

بعد قرار إعتزالها الفن وإبتعادها عن الأضواء، حرصت الفنانة المصرية ميمي جمال على مشاركة جمهورها عبر احدى حساباتها على السوشيال ميديا بمناسبة سعيدة تخص حفيدتها "مريم".

ميمي جمال تحتفل بعقد قران حفيدتها

وشاركت ميمي جمال متابعيها عبر انستغرام بصور لها حفل عقد قران حفيدتها "مريم" على شاب من خارج الوسط الفني بحضور أفراد أسرتها وأقاربها وأصدقائها وعلقت قائلة "يوم كتب كتاب مريم حفيدتي الف مبروك ليكي ولحسين حبيبي".

ميمي جمال وحفيدتها مريم

وبدت الحفيدة بجمال لافت وبإطلالة أنيقة بعدما اختارت إرتداء بدلة بيضاء، كذلك لفتت ميمي جمال الأنظار بملامحها الجميلة التي ما تزال كما هي، وبإطلالة أنيقة ارتدت فيها ايضا اللون الأبيض، وبدت كعادتها بقوام ممتلئ.

ميمي جمال

وانهالت التعليقات المهنئة لـ ميمي جمال بهذه المناسبة السعيدة، فيما استغرب البعض ظهورها بدون حجاب بعد تداول أخبار سابقة عن إرتدائها له عقب اعتزالها.

ميمي جمال تتمسك بقرار اعتزالها الفن

الفنانة ميمي جمال كانت قد أعلنت اعتزالها الفن نهائيًّا  بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى عام 2015  حيث قالت حينها أنّها لم تعد قادرة على  العمل في الفن في غيابه، وتفضل الجلوس في بيتها والسفر من دون أيّ التزامات .

ميمي جمال

يذكر ان ميمي جمال تزوجت من الفنان الراحل حسن مصطفى عام 1966، وأنجبت منه ابنتيها التوأم نجلاء ونورا، بينما رحل حسن مصطفى عام 2015 بعد معاناة مع المرض.