منة شلبي تنقذ الفنانة يسرا من حادث خطير في الجونة ..بالفيديو

تعرضت النجمة المصرية يسرا لحادث خطير أثناء تواجدها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، كاشفة بأن زميلتها الفنانة منة شلبي قامت بإنقاذها قبل وقوع الكارثة.

يسرا تنجو من حادث خطير في الجونة

الفنانة يسرا تحدثت عن تفاصيل الحادثة خلال استضافتها مع الاعلامية منى الشاذلي على قناة "cbc" وقالت بأنها أثناء توجهها الى الأوتيل بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان الجونة، إنسدل فستانها تحت عجلات السيارة بسرعة وأنشق الى نصفين وكادت أن تنزلق معه لولا تدارك زميلتها منة شلبي للموقف وإنقاذها باللحظة المناسبة.

يسرا التي أشادت بالقائمين على مهرجان الجونة، ذكرت أيضا بأن أحد أفراد الأمن أرجع لمنة شلبي قرط ألماس فقدته أثناء محاولة إنقاذها.

يسرا ولقاء حار مع الفنان "ابو"

النجمة يسرا ما تزال تتواجد في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي والذي يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري، بحضور 500 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب، و لفتت الأنظار يوم أمس بإطلالتها بالفستان الرمادي، وحرصت على التقاط الصور مع الحاضرين، وبينه الفنان "ابو" الذي سارع الى إحتضانها على السجادة الحمراء أمام الجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالمي جميل  (@s2om6) on

النجمة يسرا حرصت ايضا على التقاط الصور التذكارية مع  النجم الأمريكي العالمي باتريك ديمبسي الى جانب زميلاتها إلهام شاهين، وبشرى، وليلى علوى.

يسرا في مهرجان الجونة السينمائي 2018

ومن الجدير ذكره أن مهرجان الجونة سيعرض 18 فيلما خارج المسابقة الرسمية، و23 فيلما في مسابقة الأفلام القصيرة، و12 فيلما بمسابقة الأفلام التسجيلية، و15 فيلما بمسابقة الأفلام الروائية، ليتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة هذا العام 80 فيلما تم ترجمة النسبة الأكبر منها.