بعد 4 أعوام من الإفراج عنها.. زميلة دينا الشربيني بالسجن تكشف أسرار صادمة عن يومياتها بالحبس!

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل كثيراً منذ بداية افتتاح مهرجان الجونة السينمائي إلى الآن، وتلقت سخرية واسعة وانتقادات كبيرة بسبب اطلالتها وصورها على السجادة الحمراء واحتلت مواقع التواصل طوال هذه الفترة مما جعل زملاءها يخرجون عن صمتهم للدفاع عنها.

الكشف عن يوميات وأسرار دينا الشربيني بالسجن

وبسبب زيادة الهجوم والسخرية من دينا الشربيني والذي يبدو انه أثر بالسلب على حالتها النفسية، خرجت إحدى زميلاتها بالسجن، في الفترة التي قضت بها عقوبة الحبس لتعاطي المخدرات في 2013، وكشفت عدة أسرار عنها وقالت انها ترددت قبل ان تكشف هذه الأسرار ولكنها أرادت ان تكشف الوجه الآخر لدينا الشربيني الذي لا يعرفه الجمهور.

كندة علوش تدافع عن دينا الشربيني

وقالت زميلة دينا الشربيني بالسجن إنها كانت شخصية جميلة ولطيفة في السجن وساعدت طفلة بلا مأوى في إيجاد عمل وكانت تطمئن عليها باستمرار، بجانب انها كانت تزور زميلاتها بالسجن بعد انتهاء فترة عقوبتها، بالإضافة إلى انها كانت تعقد دورات تمثيل للسجينات من أجل تمضية وقت الفراغ بالسجن.

وأثارت التدوينة الانقسام بين مدافع عن دينا الشربيني ومتعاطف معها وبين الساخر منها خاصة بعد إعادة ذكريات فترة سجنها بعد 4 سنوات من الافراج عنها، وخرجت أيضاً الفنانة كندة علوش للدفاع عنها بتغريدة غاضبة على تويتر وقالت إن الهجوم الذي تتعرض له سخيف ومؤذي.