لين الحايك تنافس حلا الترك وتبدأ طريقها نحو العالمية بهذه الأغنية..شاهدوا

لينك الحايك المغنية الشابة الفائزة باللقب في الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" حيث كانت في فريق كاظم الساهر، وضعت قدمها على طريق العالمية، حيث طرحت أول أغنية لها بالغة الإنجليزية، وهي بذلك تنافس حلا الترك التي طرحت عمل باللغة الإنجليزية منذ وقت قريب أيضا.


لين الحايك تطرح party language
لين الحايك احتفت بكليبها الجديد " party language" الذي قام على تنفيذه مجموعة من أبرز صناع الموسيقى في العالم، وهو من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز التي تعاقدت معها لين حايك فور نيلها لقب برنامج "ذا فويس كيدز" بنسخته العربية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LYNN (@leenelhayek.official) on

الأغنية الجديدة للين حايك "15 عاما" بدت بنفس أجواء أغنية حلا الترك "16 عاما" التي طرحت مؤخرا "ممنوع اللمس"، وهي ينفس الفريق أيضا، فهل ستشتعل المنافسة بين النجمتين الشابتين؟!

حلا الترك ولين الحايك


لين الحايك الأقرب لسلينا جوميز أم حلا الترك؟
وقد شبه كثير من متابعي لين الحايك أسلوبها في أغنية ""party language أو "لغة الحفلة" بأسلوب النجمة سيلينا جوميز، وكذلك بريتني سبيرز في بدايتها، وبالفعل ظهرت لين حايك متمكنة من الغناء ومن أداء الحركات الاستعراضية أيضا، ومن التمثيل أيضا.
يذكر أن لين حايك سبق وخطفت الأنظار بأغنيتها "أنا عم بكبر" والتي كانت أغنيتها المنفردة الأولى في مشوارها الاحترافي بعد أن شاركت فيما قبل في عدة أغنيات جماعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LYNN (@leenelhayek.official) on