بعد أزمة تسريبها وحذفها.. عمرو دياب يطرح أغنيته الخامسة "يتعلموا" مع ألبومه الجديد

أثار الفنان عمرو دياب الجدل في الساعات الاخيرة بعد تداول أغنيته الجديدة "يتعلموا" على مواقع التواصل وتسريبها قبل طرحها رسمياً اليوم، قبل ان يفاجيء عمرو دياب الجمهور بحذف النسخة الأصلية من الأغنية من قناته بيوتيوب بعد ساعات من طرحها وتسريبها أيضاً.

عمرو دياب يعود لتشويق جمهوره بأغنية "يتعلموا"

وبعد ساعات من تسريب الأغنية وحذفها من قناة عمرو دياب، عادت شركة "ناي" التابعة له بطرح نسخة جديدة ورسمية من أغنية "يتعلموا"، والتي لاقت اهتماماً وتفاعلاً كبيراً بين جمهوره خاصة بعد تفاعل المشاهير معها من أجل مسابقة أطلقها عمرو دياب للجمهور لإحياء حفلات زفافهم مجاناً مقابل إعادة غناء الأغنية.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق الهندي، وتعتبر الأغنية الخامسة في ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، والذي طرح منه الأغنية الرئيسية وأغنية "هدد" و "تعالي" و "ده لو اتساب" والتي كانت اول أغنية من الألبوم وطرحها في مطلع شهر اغسطس الماضي.

وأثار عمرو دياب حيرة الجمهور بسبب عدم طرحه للألبوم كاملاً إلى الآن رغم مرور أكثر من شهر من إعلانه عن الألبوم وطرح البوستر الخاص به وكذلك لانتهاء موسم الصيف بدون طرح الألبوم، قبل ان يكشف عن نيته إطلاق الألبوم بطريقة جديدة بطرح أغنية كل 10 أيام وهي الطريقة التي يتبعها للمرة الأولى في مسيرته الفنية.