رد لجين عمران بعد رقصها في عرس خاص

لجين عمران ترد على منتقدي رقصها في أحد حفلات الزفاف بالسعودية، حيث تم تداول مقطع فيديو للإعلامية السعودية لجين عمران، ظهرت فيه وهي تشارك عدد من النساء في الرقص خلال وجودها في حفل زفاف خاص أقيم مساء أمس.

لجين عمران توجه الشكر للداعمين لها

لجين عمران ترد على منتقديها

لكن لجين عمران حرصت على توضيح الأمر عبر حسابها على تويتر، وردت على تغريدات الجمهور وأكدت على أنه قبل بدء حفل الزفاف أعلنت أصدقاء العروس عبر الميكروفونات أن التصوير ممنوع، لكن هناك شخصية مجهولة قامت بالتصوير من أجل الإساءة لها.

ولفتت إلى أنها كانت مطمئنة ولم تكن تعلم أنه يتم تصويرها خلسة من قبل أحد الحاضرات، وأن من قامت بالتصور ونشر المقطع لن تعلن عن هويتها وستظل بعيدة حتى لا يتم مقاضاتها.

وكان بعض المغردين قد أوضحوا أن حساب الفنانة وعد هو من بدأ بنشر مقطع الفيديو، لكن لجين عمران علقت على الأمر وقالت إن المطربة وعد سلمت هاتفها لإحدى المدعوات لتصوير الزفاف، فقامت بتصوير كل شيء على المسرح دون الرجوع لوعد ودون علم لجين، واشارت إلى أنها بمجرد علمها بذلك طلبت من وعد حذف الفيديو وقامت الأخيرة بحذفه بالفعل.

وتوجهت لجين عمران بعد ذلك بالشكر إلى كل متابعيها الذين ساندوها وعبروا عن تفهمهم للأمر، وقالت: "‏الله لا يحرمني من هذا الدعم والمحبة، وفعلاً المواقف تكشف لك قيمة الناس من حولك، وهذه القيمة غالية عندي لا تقدر بثمن، كمية المحبة والثقة والتشجيع التي لمستها أسعدتني وملأت قلبي حب، شكراً للجميع على الرقي والذوق".