غموض حول الحالة الصحية للفنانة شذى سبت وشقيقاتها يطلبن الدعاء..بالصور

نقل الفنانة البحرينية شذى سبت إلى المستشفى بعد تدهو وضعها الصحي، حيث على ما يبدو أنها خضعت لإحدى العمليات الجراحية الطارئة، حسبما جاء في فيديو نشرته شقيقاتها على حساب أنستجرام الخاص بها، مطالبين الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


شذى سبت بالمستشفى
شذى سبت تعاني من متاعب صحية منذ أكثر من أسبوعين ولا تتواصل مع أحد، بحسب ما أعلنت شقيقاتها "أبرا وشيماء وشيلاء سبت"، حيث نشرن صورا وفيديوهات لها من المستشفى مطالبين المتابعين والمحبين بالدعاء للممثلة الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شذى سبت  (@shathasabt) on

ما هو مرض شذى سبت؟
حيث كتبت أبرار سبت :"اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اللهم اشف  شذى اختي ومرضانا ومرضى المسلمين وخفف عنهم ورد اليهم عافيتهم يارب العالمين"، بينما كتبت شيلاء سبت :"دعواتكم لاختي شذى بالشفاء العاجل .. الله لا يوريكم مكروه باحد يارب.. صار لها اكثر من اسبوعين مسكينة  اللهم شافي وعافي كل مريض وألبسه لباس الصحة والعافية .. يالطيف الطف بحالها ".

 

ورغم ذلك لم تكشف أي منهن عن طبيعة مرض شذى سبت، في حين انهالت الدعوات عليها بالشفاء وكذلك الأسئلة عن طبيعة مرضها، حيث أقلقت صورها بالمستشفى الجمهور، حيث ظهرت ويدها مصابة بالتورمات والكدمات من جراء حقن المحاليل والأدوية.

شقيقات شذى سبت يطلبن الدعاء لها