الظهور الأخير للنجوم قبل وفاتهم بأيام..أحدهم ودع والدته وزملاءه وآخر كان يحتفل

الظهور الأخير لعدد من نجوم الفن قبل رحيلهم بأيام قليلة كان مؤثرا، حيث أن تصادف أن يتم تسجيل هذا الظهور سواء بالصوت أو الصورة، وتوثيقه ليكون شاهدا على ما فعله المشاهير في ظهوره العلني الأخير.
 

رشيد طه متفائل في أخر ظهور له
الفنان رشيد طه الذي توفى بشكل مفاجئ في فرنسا مؤخرا، تصادف وجوه في العاصمة الأردنية قبيل أيام قليلة جدا من رحيله، حيث شارك في حفل غنائي وأدى الأغنية الشهيرة "يارايح وين مسافر"، كما ظهر في برنامج اذاعي أيضا وتحدث عن تجربته الفنية وكشف أنه لا يعرف شيئا عن مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة ولم يستخدمها يوما، وله فيديو متداول أيضا في مطار الأردن سجله أحد معجبيه حيث بدا فيه مرحا ومتفائلا وكان يمزج مع الشاب.
 

ياسر المصري يودع محبيه
أما الفنان الأردني ياسر المصري فقد ظهر في برنامج تليفزيوني قبل ساعات قليلة من وفاته، ووقتها قام بمعايدة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى 2018، وتوجه بتحية خاصة إلى السيدة والدته وكأنه كان يودعها.

وظهر في فيديو التقط قبل بيومين أيضا وهو يودع زملاءه في موقع تصوير مسلسل "درب الشهامة" الذي كان يشارك في بطولته، وقال لهم حينها "الله يصبركم"، وكأنه كان يشهر بدنو أجله.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cindy (@cindy_hz22) on

عمرو سمير كان يستعد لعمل جديد
أما الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير والذي توفي قبل أكثر من عام أثناء تواجده في إسبانيا، فكان أخر ظهور له في حفل خاص بالموضة، قبيل رحيله بأيام معدودة، وبدا فيه ضاحكا وسعيدا وهو يتحدث مع أصدقاءه خصوصا وأنه كان يحضر لعودته للشاشة ببرنامج جديد.

عمرو سمير مع اصدقاءه