رانيا محمود ياسين غاضبة بسبب "اعتزال والدها" وتوضح الحقيقة

بعد تداول أخبار عن إعتزال النجم القدير محمود ياسين على لسان إبنته الممثلة رانيا، أوضحت الأخيرة حقيقة الأمر مشيرة الى تحريف كلامها ومؤكدة أن والدها لم يعتزل الفن.

وشاركت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة شرحت فيها ملابسات ما يتم تدواله عن لسانها في إحدى المقابلات الصحافية، مشيرة الى ان ضغوطات العمل في التمثيل لساعات طويلة لا تلائم الظروف الصحية لوالدها.

وكتبت في رسالتها التوضيحية :"انا ما قولتش الفنان محمود ياسين اعتزل، انا قلت الفنان الكبير ما يقدرش يشتغل عدد ساعات طويله نظرا أنه نجم كبير واكيد هيعمل بطوله وبيتصدر عمل، وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعة وده غير ملائم ليه صحياً، وايضا لا يستطيع أن يشارك في اعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم لتاريخه".

وتابعت في منشورها :"ولم اتلفظ بلفظ اعتزال مطلقا. لانه ليس من صلاحياتي انا اقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح. ارجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه".

رانيا محمود ياسين: والدي بخير

وفي نفس السياق، طمأنت رانيا محمود ياسين، الجمهور على صحة والدها النجم محمود ياسين في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "الرافدين"، قائلة إنه "بخير".

محمود ياسين

وكانت رانيا محمود ياسين أكدت في مقابلة خاصة لموقع "هي" قبل أسبوعين بأن والدها بحالة جيدة "يشاهد التليفزيون ويقرأ كتب، ويمكنه تقديم مشاركات بسيطة، لكنه لن يرهق نفسه فيها" مشيرة في نفس الوقت الى أن صحته لن تساعده للقيام  بالأدوار الكبيرة في التمثيل لأنها ستشكل إجهاد كبير عليه.

على صعيد فني، شاركت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين مؤخرا في مسلسل "قسمتي ونصيبي 2" والذي لاقى أصداء جيدة، وهو من تأليف شقيقها عمرو محمود ياسين واخراج سيف يوسف.