محمود العسيلي يدافع عن نفسه بعد توعده بـ"البلوك" للمواهب الشابة

بعدما تعرض الفنان محمود العسيلي لهجوم حاد على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب تغريدة نشرها على موقع تويتر، كشف فيها عن غضبه من إرسال البعض له ألحان وكلمات في رسائل عبر هاتفه، قرر الفنان الشاب الدفاع عن نفسه وتوضيح وجهة نظره.

محمود العسيلي يثير غضب الجمهور

محمود العسيلي يدافع عن نفسه

محمود العسيلي كتب عدة تغريدات جديدة عبر تويتر، قال من خلالها إن بعض من هاجموه لم يعرفوا معنى خصوصية الأشخاص، معبرًا عن استيائه من التعليقات التي اتهمته بالغرور والادعاء وجلد المواهب الشابة.

ولفت إلى أن سعي الشخص وراء أحلامه لم يكن معناه اعتراض خصوصية الغير بهذا الشكل، موضحًا أن من يريد التواصل معه من أجل عرض أغنيات عليه بطرق محترمة، يتواصل معه على الفور ويحاول مساعدته، حتى وإن كانت أعماله غير مناسبة فنيًا له.

يُذكر أن محمود العسيلي قد أعلن غضبه من الرسائل الكثيرة التي تصله عبر هاتفه الخاص من ملحنين وشعراء صاعدين يرغبون في العمل معه وسخر من طريقة تقديمهم لهذه الأعمال إليه، حيث قال: "الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس الآب الخاص ويكلمك فجأة على إنه متربي معاك وإنكو كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك إسهال من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقيين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر".

وأثارت تغريدة "العسيلي" استياء قطاع كبير من جمهوره، الذين اتهموه بالغرور، وأتوا إليه بأمثلة من الفنانين القدامى الذي كانوا يحرصون على مساعدة المواهب الشابة.

من جانبه قرر الشاعر الشاب عمرو حسن الرد على تغريدة محمود العسيلي، حيث كشف أنه هو المقصود بها، بعدما قرر إرسال له قصيدة شعر من أجل معرفة رأيه في إمكانية غنائها من عدمه، حيث كتب تدوينة طويلة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، كشف خلالها تفاصيل ما حدث.