دنيا بطمة تبرّر سبب إستعانتها بمدير جديد لأعمالها بديلاً عن زوجها

ضجة واسعة أثارتها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول عبر حسابات الانستغرام مع مدير أعمال جديد لها بديلاً عن زوجها المريض بالسرطان المنتج البحريني محمد الترك، ما عرضها لحملة هجوم شرسة جراء اتهام الجمهور لها بتخليها عن زوجها في سبيل مصلحتها الفنية.

دنيا بطمة توضح حقيقة مدير أعمالها الجديد

الفنانة دنيا بطمة سرعان ما أوضحت الإلتباس الحاصل في الفيديو، وظهرت في بث مباشر لها عبر انستغرام أشارت فيه الى أنها لم تستبدل مدير أعمالها محمد الترك، إنما برّرت الأمر بأن الشخص الذي ظهر معها يدعى "حسن عاطف" وهو المنسق الفني والمالي لها في أحد العواصم العربية، ويتولى إمضاء عقود الحفلات هناك في فترة غيابها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dunia_batma on

حملة الهجوم تتواصل على دنيا بطمة

ورغم توضيح دنيا بطمة هذا، إلا أن الجمهور لم يوقف حملة الانتقادات لها بسبب تجاهلها لمرض زوجها والد حلا الترك لغاية الساعة وعدم التعليق بتاتا على مرضه بعبارات الدعم والمساندة و الدعاء له، بينما لا تنفك عن نشر صور نشاطاتها على انستغرام وصورا من حفلاتها، وآخرها ولعها بتسوق الأحذية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star news algeria ستار نيوز (@star.news.algeria) on

وألمح البعض بأن تجاهل دنيا بطمة لمرض زوجها يعود بسبب تصريحه القائل بأنه يفقتد الى لمة العائلة والى الضحك في فترة مرضه، في إشارة الى اشتياقه لأبنائه من طليقته منى السابر والى والدته السيدة مها الترك، ما عكس بأنه لا يشعر بالسعادة الكاملة مع زوجته دنيا بطمة.