إياد نصار يتمسك برأيه في المرأة الأردنية: لن أجامل والزعلانين يكملوا زعل!

واصل الفنان الأردني إياد نصار دفاعه عن رأيه في المرأة الأردنية، بعد عاصفة الهجوم التي واجهها عندما حل ضيفًا على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف" الذي يُعرض على mbc.

إياد نصار ووفاء كيلاني

كان إياد قد واجه هجومًا حادًا بعد أن عقد مقارنة بين المرأة المصرية والأردنية، وأكد في تصريحاته أن المرأة المصرية يمكن الاعتماد عليها، لكن دافع عن رأيه في تدوينة كتبها قبل يومين، مُشدًا على رأيه، ومعتبرًا أنها الصفة الأهم بها كزوجة، ولكن هذا في رأيه لا ينفي ي عن الأردنية هذه الصفة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية @be4ndafterksa on

إياد نصار يواصل الدفاع عن رأيه في المرأة الأردنية

من جديد دافع إياد نصار عن رأيه وقال اليوم، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "طيب لما جم القاهرة من تلات سنين تحصيل علمي متدني.. مافيش نظام.. بلا مهارات اجتماعية ..وحاجات كتير لا أستطيع ذكرها.. بعد تلات سنين.. تحصيل علمي عالي، شخصيات قوية وبيحكوا تلات لغات.. نظام.. عشان كده كلمة (يعتمد عليكي) قليلة بحقك.. شيماء الليثي زوجتي وحبيبتي (ابنة الصعيد).. والزعلانين يكملوا زعل، ماقدرش أجامل على حساب الحقيقة".

يُذكر أن إياد نصار قد طلق زوجته الأردنية الأولى، ومستقر حاليًا مع زوجته المصرية مهندسة الديكور شيماء الليثي، ولديه منها طفل ولديه من زوجته الأولى طفلين، وهو على الأغلب يقصد بتدوينته أن تحصيلهما العلمي بات أفضل حينما عاشا مع زوجته الحالية بمصر.

وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها إياد نصار هو فيلم "تراب الماس" الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته الفنانة منة شلبي وآسر ياسين وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وعزت العلايلي وأحمد كمال وصابرين وشيرين رضا وعادل كرم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.