زوج نادين نسيب نجيم يدللها في فيديو طريف جدا..شاهدوا

بعد الحداد على وفاة والدها، عادت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تدريجيا إلى التواصل مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث كانت قد ذكرت في تغريدة سابقة أنها بالرغم من أن الحزن لن يفارقها يوما بعد رحيل أبيها، ولكنها سوف تعمل بوصياه لتعود لمحبيها وتستأنف نشاطها.

فيديو طريف لنادين نسيب نجيم مع زوجها

وقبل ساعات قليلة نشرت نادين نسيب نجيم فيديو طريف لها في منزلها، حيث كانت تجلس على كرسي ومحاطة بالجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في مشوارها، وتحاول تسجيل فيديو ولكن على ما يبدو أن الكواليس كانت مرحة جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared byادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

حيث جاء في الفيديو صوت زوجها المهندس هادي أسمر، وبينما النجمة المحبوبة مرتبكة لا تعرف ماذا تقول، فحاول هو تدليلها وتلطيف الأجواء، وقال لها :"قولي بحب زوجي وخلصنا"، لتنفجر نادين نسيب نجيم بالضحك، وكذلك الحاضرون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Let’s be positive today and fill our hearts with kindness and love ... خللونا نكون إيجابيين الْيَوْمَ ونحط بقلوبنا الحب واللطافة تجاه غيرنا #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn بابا كان يحب كتير هل الصورة قال بتذكروا بإيام زمان ...انا رح ارجع كرمالكن وكرمال بيي الله يرحمه بعرف انه هو بدّي ياني كون مبسوطة وقوية وناجحة بس رح يضل ساكن جواتي وبعرف انه نظرة عيوني تغيرت لانه مارح شوفه بقى أبداً...ولكن كل شيء من الله جميل الشكر ً والحمد ألك يا الله صار عندي ملاك بالسما #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نسيب نجيم تعلق على مزجة زوجها

وهي بدورها علقت قائلة على الفيديو :"كتير مهضوم زوجي بيعرف منيح شو لازم أقول"، وخلال دقائق معدودة شاهد الفيديو عشرات الآلاف من المتابعين. ولدي نادين نسيب نجيبم من زوجها هادي أسمر طفلين هما هيفين وجيوفاني.

نادين نسيب نجيم وابنتها

يذكر أن نادين نسيب نجيم تألقت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "طريق" مع عابد فهد، وتخوض السباق في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "خمسة ونص" أمام النجم قصي خولي.