فيديو: نانسي عجرم تحسم الجدل حول اتهامها بسرقة أغنيتها "بدنا نولع الجو"

بعد فترة من إثارة أغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو" للجدل، حسمت نانسي عجرم أمر اتهامها بسرقة الأغنية من مطربة شابة وتعرضها للنصب بعد بيع الملحن جوزيف جحا للأغنية لنانسي عجرم وللمطربة الشابة في وقت واحد، ونشرت دليل براءتها للإعلام.

نانسي عجرم تنشر دليل براءتها من سرقة مطربة شابة

وكشف برنامج "ذا انسايدر بالعربي" تفاصيل أزمة أغنية "بدنا نولع الجو" لنانسي عجرم، بعد نشر نسخة مطابقة لها بصوت مطربة صاعدة تدعى إنجي، طرحتها فيديو كليب بعد طرح نانسي عجرم للأغنية، وقال مدير مكتب ملحن الاغنية جوزيف جحا ان نانسي عجرم بريئة من تهمة السرقة وكذلك ملحن الأغنية من تهمة النصب.

وكشف مدير مكتب ملحن أغنية نانسي عجرم الجديدة انه بالفعل اتفق على تقديم الأغنية مع المطربة الصاعدة ولكنه سحب منها الأغنية وباعها لنانسي عجرم وقام برد المبلغ الذي حصل عليه إلى المطربة، وهو ما يجعل موقف نانسي عجرم وموقفه قانونياً على عكس ما أشيع مؤخراً، ونشر في البرنامج وثائق تثبت أحقية نانسي عجرم بالأغنية.

واستطاعت نانسي عجرم تجاوز أزمة الأغنية بعد إثبات أحقيتها بالأغنية والتي حصلت على حقوقها في نوفمبر الماضي، وحذفت النسخة المطابقة لها من موقع يوتيوب، وواصلت ترويجها لأغنية الصيفية التي طرحتها عبر تطبيق أنغامي ومن المتوقع تطرحها فيديو كليب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تأجيل الألبوم إلى العام المقبل.