فيديو: ريا أبي راشد أولى مفاجآت الدورة الثانية من مهرجان الجونة

كشفت الإعلامية ريا أبي راشد عن مفاجأة جديدة بمشاركتها في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي المقام في مدينة الجونة الساحلية نهاية الشهر الجاري، لتصبح أولى مفاجآت الدورة الثانية من المهرجان.

ريا أبي راشد تقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وأعلنت ريا أبي راشد في فيديو نشرته عبر حسابها بفيسبوك عن خبر سعيد لجمهورها وقالت إنها ستقدم حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وانها ستتواجد بالمهرجان هذا العام، وطالبت حبيها وجمهورها بدعمها والتواجد معها في الجونة ولقاءها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

وتعتبر ريا أبي راشد أول مفاجأة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتستعد إدارته للكشف عن بقية المفاجآت بمشاركة عدد من النجوم العالميين وكذلك المطربين العرب لإحياء حفل الافتتاح، بعدما تردد عن تقديم أصالة وأنغام أغنية مشتركة بالافتتاح، بجانب اعداد اغنية جديدة للفنانة يسرا على غرار أغنية "3 دقات" الدورة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

وكانت ريا أبي راشد قد شاركت مؤخراً في مهرجان فينيسيا لتغطية فاعلياته، وانضمت مؤخراً إلى وكالة "سي ايه تي" لإدارة أعمال النجوم، وكانت أولى أعمالها معها تقديمها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا الشهر والذي يعتبر أول مهرجان مصري تقدم حفل افتتاحه.